كيف تكمل تحدي Forever Fight في لعبة Destiny 2 Forsaken - عرب هاردوير
توجد Clan Bounty جديدة هذا الأسبوع يمكنكم الحصول عليها من خلال The Last Wish Raid، إليكم طريقة الحصول عليها في Destiny 2 Forsaken.

أتت لعبة Destiny 2 Forsaken في شهر بـ Raid جديدة التي وعلى الرغم من صعوبتها إلا أنها لاقت رواجاً في أوساط اللاعبين ومحبي اللعبة.
خلال الـ Reset الأسبوعية في يوم الثلاثاء الماضي جاءت اللعبة بـ Clan Bounty جديدة من Hawthorne تسمى Forever Fight وتنص على أنه يجب عليك إنهاء Forever Fight.

Destiny 2 Forsaken Forever Fight Raid

ولكن أولاً يجب على الـ Clan الخاصة بكم أن تكون Level 4 حتى تتمكنوا من المضي قدماً، ولإكمال هذا التحدي عليك أولاً أن تصل للـ Boss الثالث في the last Wish Raid وهو Morgeth, The Spirekeeper. ويفضل أن يكون مستوى الـ Power لديك حوالي 550 في هذا القسم. ستلحظ وجود الكثير والكثير من الـ Adds بالإضافة لبعض الـ Ogres سيتحتم عليك قتل الـ Adds وعدم لمس الـ Ogres إطلاقاً، عليك أن تحاول جاهداً ألا تصيبهم بأي أضرار.

يجب أن يكون جل تركيزك على الـ Adds وتجاهل Morgeth تماماً وخلال القتال سيبدأ ظهر Morgeth بالانتفاخ حتى يكون حوصلة تبدو ككيس كبير. عندما تتحول للون الأزرق هنا ينبغي عليك أن توجه جميع جهودك نحو تدميرها. فور تدميرك لها سيموت Morgeth على الفور وستكون بذلك أتممت التحدي، بالطبع هناك عدة أشياء ينبغي عليك فعلها لإتماما هذا القسم بالكامل والتقدم في الـ Raid ولكن ان كنت ستكتفي بإكمال هذا الجزء فكما هو واضح الأمر ليس صعباً إطلاقاً.

ما هي معارك The Last Wish Raid المفضلة لك في Destiny 2 Forsaken ؟