كيف تتخلص من مرض الـ Dragonrot بلعبة Sekiro Shadows Die Twice. - عرب هاردوير
كما نلعم لعبة Sekiro Shadow Die Twice تتسم بمستوى عال من الصعوبة والتحدي وتتطلب احترافية كبيرة للتقدم فيها، الاستوديو المطور FromSoftware لم يكتفي بمستوى صعوبة اللعبة والعقوبة التي تتلقاها عند الموت من فقدان اللاعب لنصف الأموال ونقاط الخبرة ليضيف الى اللعبة ما يعرف باسم Dragonrot وهو عبارة عن مرض يصيب الشخصيات الموجودة فى اللعبة بسبب موتك المتكرر وهذا المرض يمنع الشخصيات من التحدث إليك.

التقدم فى القصة يعتمد بشكل كبير على المهمات التي تتلقاها من الشخصيات الموجودة فى اللعبة وعندما يتعذر على اللاعب التحدث للشخصيات يصبح من الصعب التقدم أكثر فى المحتوى.

أيضا عند تكرار الموت فى اللعبة تندر فرصة تلقيك Unseen Aid وإذا كنت تتسائل ماهي الUnseen Aid فهى عبارة عن Buff تمنحها لك اللعبة فى بعض المناسبات وتمنع هذه الميزة ضياع نصف ماتملكه من الأموال ونقاط الخبرة عند الموت، عندما تمرض الشخصيات بال Dragon Rot تقل نسبة حصولك على ال Buff فيمكن أن تتلقاها ولكن ليس بالقدر الطبيعى.

ما هو الـ Rot Essence

عند تكرار موتك فى اللعبة لأول مرة تعرض لك اللعبة مشهد سينمائي حيث تستيقظ بجوار النحات المريض بالسعال، ثم تحصل بعد ذلك على بطاقة تعلمك بأن الـ Rot Essence قد تسلل الى الشخصيات المحيطة (NPC) وكلما مت أكثر فى اللعبة كلما تلقيت بطاقات أكثر تعلمك بأن شخصيات أخرون تسلل إليهم المرض.

كيفية التخلص من مرض الDragonrot

أول مرة تتخلص من مرض الDragonrot تكون فى صورة مهمة جانبية تحصل عليها من خلال تحدثك مع شخصية فى اللعبة اسمها Emma وتكون موجودة فى Dilapidated Temple وفى المهمة تطلب منك الشخصية أن تجمع عينات من الشخصيات المصابة.

أسهل طريقة لتحصيل العينات هو أن تتوجه الى السيدة العجوز التى تمدك بالBell Charm وتكون موجودة على الطريق المؤدي الى Ashina Castle، بعد التحدث للسيدة العجوز ستحصل على عينات من الدماء والأن فيجب عليك العود الى Emma للتحدث معها مرة أخرى.

الأن عند سفرك بعيدا وعودتك مرة أخرى الى Emma ستجدها تعطيك Dragon’s Blood Droplet التي يجب عليك أن تأخذها الى أقرب Sculptor’s Idol ومن خلاله تختار Dragonrot Restoration Option.

من الأن للتخلص من المرض فى أى وقت سيكون عليك أن تحصل على Dragon’s Blood Droplet التى يمكن أن تحصل عليها من خلال بعض البائعون المنتشرون حول العالم.

 

لعبة Sekiro Shadows Die Twice تتميز بمستوى عالى من الصعوبة والتحدى، شاركنا رأيك عن أصعب مرحلة أو زعيم واجهته حتى الأن وأجتزت المرحلة من المحاولة الأولى أم لا؟