الرئيسية كيفكيف تصير John Wick ،مخترق محترف أو تركب Drone في Watch Dogs Legion ؟

كيف تصير John Wick ،مخترق محترف أو تركب Drone في Watch Dogs Legion ؟

لعبة Watch Dogs Legion تتمحور حول إستقطاب شخصيات بمختلف المهارات للقضاء على Albion وتحرير لندن لذا من الطبيعي أن تحتاج لشخصيات معينة لديها من المهارات والقدرات ما يمكنها من مساعدتك بالشكل الأمثل وحتى هذه اللحظة ، هناك الكثير من الإحتمالات التي تغير من أسلوب اللعب ، لذا ، لِم لا تتعرف معنا على كيفية استقطاب أهم الشخصيات في اللعبة ؟


نرشح لكم أيضاً قراءة مراجعتنا عن اللعبة نفسها من هنا ، قراءة دليلنا الشامل وكل المعلومات التي قد تود معرفتها عنها من هذا الرابط وأخيراً جمعنا لكم أفضل وأنسب الشخصيات التي يجب أن تستقطبوها وتجربوها أولاً في مقالة تجدونها من الرابط..





طريقة 1

كيف تصبح مخترقاً محترفاً بمختلف المهارات ؟

عليك أن تحرر منطقة Camden في لندن

1 عليك أن تحرر منطقة Camden في لندن

بدون حرق ، معظم الشخصيات القوية في لعبة Watch Dogs Legion بإمكانك أن تفتحها وتستقطبها للمقاومة عبر التقدم في طور القصة وبالنسبة لشخصية المخترق ، فيمكنك فتحها في أولى مهام القصة من خلال القيام بأنشطة مختلفة ستظهر على الخريطة باللون الأحمر الفاقع ، عندما تنهيها ستفتح لك مهمة Borough Uprising والتي تحرر فيها منطقة Camden التي تستقطب منها شخصية المخترق 

 

 

مهارات المخترق مهمة وتتضمن الآتي

2 مهارات المخترق مهمة وتتضمن الآتي

لدى المخترق مهارة تعميم الإختراقات أو الـ Viral Hacking والتي بإستعمالها يمكنك أن تعمم تأثير ما تفعله على كل الناس من حولك أضف لذلك إمكانية سرقة الأموال من عدد كبير في آن واحد مع إمكانية استعمال أداة Spiderbot للدخول في أضيق الفتحات وأخيراً إمكانية صعق الأعداء من على بُعد لذا ضع شخصية المخترق في حسبانك.

طريقة 2

كيف تتمكن من الركوب على الـ Drone ؟

الطريقة الأولى : إيجاد مكان استدعاء طائرة الحمولة بدون طيار

1 الطريقة الأولى : إيجاد مكان استدعاء طائرة الحمولة بدون طيار

تحتاج هذه للإستكشاف من على الأسطح ، هنا قم بإختراق أي Drone صغيرة تجدها في الشارع واستعملها لتبحث عن مكان خاص لاستدعاء الـ Cargo Drone أو طائرة الحمولة بدون طيار وبعد أن تعثر على المكان ، حاول أن تصعد على سطح ذاك المبنى ومن هناك استدعي طائرة وقم بإختراقها وركوبها للتنقل بين مناطق المدينة المختلفة.

الطريقة الثانية : استقطب عامل بناء

2 الطريقة الثانية : استقطب عامل بناء

من خلال تقدمك في أولى مراحل القصة ، ستتمكن من استقطاب عامل بناء والذي يحمل معه مهارة استدعاء Cargo Drone لتصل تحت قدميه دون الحاجة للبحث عن مكان الإستدعاء المخصص ، يحمل عامل البناء أيضاً سلاح قاذف للمسامير ، مفتاح عشرة للضرب وإمكانية التسلل لأي منطقة بناء بدون أن يلاحظك أحدهم وهو أحد أهم الشخصيات التي يجب أن تحرص على وجودها في صفوفك.

طريقة 3

كيف تلعب مثل John Wick ؟

حرر منطقة Nine Elms في لندن

1 حرر منطقة Nine Elms في لندن

لكي تلعب على طريقة John Wick فعلياً ، عليك بإنهاء أهم الأنشطة في مقاطعة Nine Elms لتفتح لك مهمة الـ Borough Uprising ومن ثم تتمكن من اللعب كقاتل محترف مثل John Wick بالضبط.

تتضمن مهارات Hitman الآتي :

2 تتضمن مهارات Hitman الآتي :

هذه الشخصية مهمة لأنها ترسانة مسلحة فتحمل معها Assault Rifle ومسدس مع القدرة على إحداث ضرر كبير لمجموعة Albion ، المراوغة بشكل سريع و Takedowns لحظية بأسلحته.

طريقة 4

كيف تفتح شخصية حافظة النحل ؟

هذه الشخصية قادرة على إطلاق غزو من النحل على خصومك

1 هذه الشخصية قادرة على إطلاق غزو من النحل على خصومك

من خلال تحرير مقاطعة City of London ، ستتمكن من اللعب بتلك الشخصية والتي تمتلك القدرة على إطلاق سيل من النحل سيلتهم أي عدو على مقربة منك مع سلاح صاعق وقدرة تتمثل في مناعتها من الصدمات الكهربائية