كيف تحصل على أفضل الموارد في Assassin's Creed Odyssey - عرب هاردوير
جعلت Ubisoft البحث داخل عالم Assassin’s Creed Odyssey عن الموارد ركن أساسي من تجربة اللعبة وجوهري، حيث لا يتم استخدامه لتطوير سفينتك وحسب بل لتطوير الأسلحة أيضاً.

الموارد هامة أيضاً في الـ Crafting المتعلق بذخيرتك من المقذوفات، في هذا المقال سنستعرض بعض النصائح الخاصة لمساعدتك في جمع الموارد الهامة مثل Olive Wood و Iron و Leather و obsidian glass و Precious Gems.

يمكنك إيجاد أغلب الموارد أثناء الانتقال والتجول من مكان لآخر، حيث يمكنك ايجاد Olive Wood من الاشجار النحيفة التي تلمع عند رؤيتها. بالنسبة للجلود Leather ستجدها بصيد الحيوانات، بينما تحصل على الحديد و Obsidian Glass و Precious Gems من خلال الصخور اللامعة داخل بعض الكهوف.

بالطبع التجول بهدف البحث عن هذه الموارد يستهلك الكثير من الوقت وممل بالتأكيد، إليكم بعض النصائح التي يمكنكم بها الحصول على هذه الموارد بطرق مختلفة.

Olive Wood Assassin's Creed Odyssey

  • كيف يمكنك الحصول على Olive Wood:

تعتبر أخشاب الـ Olive Wood أكثر الموارد فائدة في Assassin’s Creed Odyssey وذلك لأنك ستحتاج لكميات كبيرة للغابة لصيانة وتطوير سفينتك فلا فائدة من البحث عن قادة وبحارة لسفينتك ان كانت ستغزق في أول رحلاتها، إذاً عليك أن تكون مستعداً دائماً بما يكفي من الأخشاب.

الطريقة الأ،لى التي يمكنك بها إيجاد Olive Wood بسرعة هي شراؤها من متجر الحداد، والذين يتوفر لديهم في بعض الأحيان ما يصل إلى 100 وحدة من الخشب بسعر يتراوح بين 8-10 Drachmae لكل وحدة، النقود من الأمور السهل جمعها في اللعبة لذا سيكون الاستثمار في الأخشاب مربحاً بلا شك.

طريقة أخرى هي الابحار وإغراق كل ما يمكنك إيجاده من السفن التي تمنحك بذلك عدد جيد من مختلف الموارد، وخاصة عندما تقوم باختراق السفن من المنتصف بعد وقوع الأشرعة، بالطبع هذه الطريقة تستهلك وقتاً ومجهوداً أكبر من شراء الخشب ولكنها بالتأكيد أفضل من التجول بلاهدف في أرجاد الخريطة. وأخيراً يمكنكم الحصول على Nation Chests و War Supply Chests في المخيمات العسكرية والتي تحوي في الغالب الكثير من الـ Olive Wood وتستحق الوقت الذي تقضيه في البحث عنها والاستحواذ على ما بداخلها.

  • كيف يمكنك الحصول على Obsidian Glass و Precious Gems:

كلا الموردين من الموارد المصيرية والهامة لتطوير أدواتك وأسلحتك فلا فائدة من الحصول على أسلحة ان كانت متأخرة في الـ Level عما تحتاجه بالفعل في القتال، وهي المفتاح الرئيسي للـ ِEngarvings التي تشكل الفارق الحقيقي في قوة الدروع والأسلحة خصوصاً مع دمجها بأحد القدرات والـ Abilities الأقوى.

Precious Gems Obsidian Glass Assassin's Creed Odyssey

يمكن اتباع نفس أساليب الحصول على Olive Wood للحصول على Obsidian Glass و Precious Gems كما يمكنك الحصول عليها من خلال وسائل أكثر عنفاً.

كل من Nation Leaders و Fort Polemarchs و Military Captains يميلون لترك عدد لا بأس به من تلك الموارد بعد هزيمتهم لذا من الأفضل أن تجعلهم من أولوياتك في القتل ان كنت تريد تلك الموارد بشدة.