الرئيسية كيفتعرف على طريقة فتح الوحش الاسطورى Zinogre في لعبة Monster Hunter World Iceborne
لعبة Monster Hunter World تتربع على قمة الألعاب الأكثر مبيعاً لدى شركة Capcom وبالطبع عنوان هام لهذه الدرجة كان من المنطقى إصدار توسعة كبيرة جداً لها تضيف محتوى جديد وبالفعل جاءت التوسعة تحت عنوان Iceborne.

توسعة Iceborne تُعد التحديث الأهم حتى الأن للعبة Monster Hunter World ، وتحتوي التوسعة على الكثير من الإضافات والوحوش الجديدة وأحد هذه الوحوش الاسطورية يدعى Zinogre.

إليك عزيزي القارئ طريقة الحصول على الوحش الاسطورى Zinogre، ولكن قبل الشروع فى الطريقة يجب ملاحظة أن بعض المعلومات التالى ذكرها قد تحتوى على حرق لتوسعة Iceborne.

monster hunter world iceborne zinogre

أولاً: أنهى اللعبة.

لن يمكنك مقابلة Zinogre إلا بعد أن تقوم بإنهاء اللعبة بصورة كاملة والوصول إلى تتر النهاية وبعدها سوف يتاح لك لقاء قصير مع The Thunder Wolf Wyvern.

ثانياً: إذهب إلى Guiding Lands.

بعد الانتهاء من اللعبة ومشاهدة تتر النهاية يمكنك التحدث مع الـ NPCs، اذهب للتحدث مع قائد الميدان فى Seliana واستعد لكى تتبع Ruiner Nergigante للمشاركة في العطلة الكبيرة معهم.

عند اتباعك لـ The Handler سوف يتم عرض مشهد سينمائى مميز يعرض الوحش الأسطوري Zinogre.

monster hunter world iceborne zinogre

ثالثاً: زيادة مستوى الـ Analysis.

بعد اللقاء الأول مع Zinogre يجب عليك العودة مرة اخرى إلى Guiding Land عندها سوف تلاحظ علامة في أعلى الجانب اليمين على الشاشة وهذه العلامة تبين مستوى تقدمك فى الـ Wyvern Analysis.

الأن يجب عليك زيادة مستوى هذه العلامة إلى الحد الأقصى لكى تتمكن من إيقاع Zinogre فى الشرك، ولكى تفعل هذا الأمر لديك ثلاث طرق.

  • تحطيم الوحوش:

الطريقة الأولى تتمثل فى العثور على وحش فى Guiding lands وتحطيمه إلى أجزاء وبهذه الطريقة سوف تضمن زيادة مستوى تقدم المؤثر وأيضاً العثور على أثر لـ Fanged Wyvern التى بدورها سوف تساعدك لجلب Zinogre، ومن الأفضل السعى وراء وحوش الـ Fanged Wyvern مثل Girros و Great Japras بهذه الطريقة سوف تزيد من مستوى التقدم بشكل أسرع.

  • علامات الحروب ( Turf War):

توجد علامات مميزة على الأرض تعرف بإسم Turf Wars قم بتجميعها لتفتح مهارة تتبع جديدة أو تزيد مستوى الشخصية بناء على نوع الوحش الذى تركها.

  • قتل الوحوش:

قتل أو أسر الوحوش فى منطقة Guiding Lands تعطيك الفرصة لفتح مهارة تتبع جديدة ولكن هذه الطريقة عوائية قليلاً لأن نوع الوحش ليس له أهمية.

monster hunter world iceborne zinogre

رابعاً: استدراج Zinogre:

بمجرد انتهائك من رفع مستوى التعقب الخاص بك وإنهاء المؤشر الظاهر في الأعلى أذهب للتحدث مع The Handler فى المعسكر، قم باختيار lure Out Zinogre وانطلق للبحث عنه.

أخيراً: أحصل على Zinogre.

بعد كل الخطوات السابقة مازلنا لا نستطيع العثور على Zinogre بصورة دائمة ولكي تفعل هذا يجب تتأكد من جمع الأثار الخاصة به لكي تفتح تدريجيا مهارة اكتشاف خاصة به.

والأن أذهب وقم بأسره لكى تفتح مهمة الـ Special Arena الخاصة به وبهذه الطريقة يمكنك العثور عليه بسهولة مرة أخرى.