الرئيسية كيفكيف تقوم بإسترجاع أموالك من مشتريات منصة Steam؟

من المزايا التي تعطيها منصة Steam لروادها هي سياسة إرجاع الالعاب ، ببساطة يمكنك أن تقوم بإرجاع اللعبة التي اشتريتها لأي سبب كان، سواء كانت المشكلة من جهازك في تشغيلها، المشكلة في اللعبة أو المشكلة في أنك لم تستطع الإستمتاع بها لأي سبب كان.

تتيح لك تلك الخاصية تجربة العديد من الألعاب التي لا تعطيك نسخة تجريبية أو فترة تجربة قصيرة و استرداد أموالك إن لم تعجبك تلك الالعاب من الأساس.

Steam

بالطبع لن تقوم بشراء لعبها وتختمها ثم تطلب من المنصة أن ترجع لك أموالك، لا. بالطبع هناك شروط للقيام بتلك الخطوة وهي:

  • ألا تكون إستخدمت اللعبة أكثر من ساعتين.
  • عدم مرور أسبوعين على تاريخ الشراء.
  • الألعاب التي تم شراؤها عبر متجر يزودك بالأكواد لشراء اللعبة على المنصة ليست قابلة للاسترجاع.

وبالطبع إن قمت بشراء العديد من الالعاب على Steam و قمت بإرجاعها بشكل مستمر، قد لا تتمتع بتلك الخدمة مرة أخرى نظراً لإستغلالها في تجربة جميع الالعاب.

خطوات ارجاع الالعاب على منصة Steam :

إن كانت الشروط المكتوبة بالأعلى تتوافق مع ظروف شرائك للعبة، كل ما عليك هو فعل الأتي.

قم بفتح برنامج Steam على حاسبك الشخصي و اضغط على Help في قمة البرنامج واختر Steam Support. حتى يتم فتح شاشة الدعم لك.

Steam الالعاب

قم بالضغط على كلمة Purchases لفتح قائمة الدعم الخاصة بالمشتريات فقط، والتي ستجد فيها اللعبة التي قمت بشرائها في أخر ستة أشهر مع كل ما قمت بشرائه من متجر اللاعبين أيضاً في خلال تلك الفترة.

Steam  الالعاب   من المزايا التي تعطيها منصة Steam لروادها هي سياسة إرجاع الالعاب ، ببساطة يمكنك أن تقوم بإرجاع اللعبة التي اشتريتها لأي سبب كان، سواء كانت المشكلة من جهازك في تشغيلها، المشكلة في اللعبة أو المشكلة في أنك لم تستطع الإستمتاع بها لأي سبب كان.  تتيح لك تلك الخاصية تجربة العديد من الألعاب التي لا تعطيك نسخة تجريبية أو فترة تجربة قصيرة و استرداد أموالك إن لم تعجبك تلك الالعاب من الأساس.   بالطبع لن تقوم بشراء لعبها وتختمها ثم تطلب من المنصة أن ترجع لك أموالك، لا. بالطبع هناك شروط للقيام بتلك الخطوة وهي: ألا تكون إستخدمت اللعبة أكثر من ساعتين. عدم مرور أسبوعين على تاريخ الشراء. الألعاب التي تم شراؤها عبر متجر يزودك بالأكواد لشراء اللعبة على المنصة ليست قابلة للاسترجاع. وبالطبع إن قمت بشراء العديد من الالعاب على Steam و قمت بإرجاعها بشكل مستمر، قد لا تتمتع بتلك الخدمة مرة أخرى نظراً لإستغلالها في تجربة جميع الالعاب.  خطوات ارجاع الالعاب على منصة Steam :  إن كانت الشروط المكتوبة بالأعلى تتوافق مع ظروف شرائك للعبة، كل ما عليك هو فعل الأتي.  قم بفتح برنامج Steam على حاسبك الشخصي و اضغط على Help في قمة البرنامج واختر Steam Support. حتى يتم فتح شاشة الدعم لك.  قم بالضغط على كلمة Purchases لفتح قائمة الدعم الخاصة بالمشتريات فقط، والتي ستجد فيها اللعبة التي قمت بشرائها في أخر ستة أشهر مع كل ما قمت بشرائه من متجر اللاعبين أيضاً في خلال تلك الفترة.  قم بإختيار اللعبة التي تود إرجاعها من القائمة ثم اختر

قم بإختيار اللعبة التي تود إرجاعها من القائمة ثم اختر “I would like to get a refund” لكي يتم سؤالك عن سبب إرجاع اللعبة الخاص بك. بعده عند سؤالك عن إذا أردت تصليح المشاكل في اللعبة، قم بإختيار “I’d like to request a refund”.

الالعاب Steam

ستقوم المنصة بالتأكد من أحقيتك بإسترجاع أموالك وإرجاع اللعبة للمتجر مرة أخرى، فإن كنت مستحق لخدمة الإرجاع، سيتم إختيار طريقة تحصيل الأموال التي ستأخذها. أما إن لم تكن مؤهلاً للحصول على الأموال، سيظهر لك النظام بأنك لا تستطيع إسترجاع الأموال لسبب ما.

وتذكر في النهاية أن تلك الخدمة غير ملزمة من طرف المنصة في الأساس، لهذا لا تحزن إن تم رفضك منها لسبب ما، فبالتأكيد الشروط لا تتوافق للعبتك أو من الممكن أن تكون قد إستخدمت الخدمة مرات عديدة من قبل!