لعبة Life is Strange جديدة تم الاعلان عنها بتفاصيلها اخيراً !! نحن كنا على موعد مع هذا الاصدار سواء من التسريبات أو من وعد فريق العمل منذ شهر تقريباً لإطلاق جزء ثانى من اللعبة، و بالفعل هذا ما حدث اليوم ضمن احداث مؤتمر Xbox في E3 حيث تم إطلاق اللعبة باسم Life is Strange: Before the Storm !

الجزء الجديد سوف ياتي باسم Life is Strange: Before the Storm و سوف ياتي ليتحدث عن شخصيات اللعبة الأولى و لكن قبل احداث اللعبة الاولى، لا نعرف الكثير حول القصة الا انها تتكون من ثلاث حلقات يتم إصدار اول حلقة منهم يوم 31 اغسطس القادم، و أن اللعبة سوف تجمع بين Chloe Price كشخصية رئيسية لتلعب بها و شخصية Rachel Amber، إن كنت لا تفهم ما اقوله فهذا بسبب انك لم تُجرب الجزء الاول، و نصيحة سريعة. إبدا بهذه اللعبة الممتازة فوراً.

منذ فترة كانت هناك تسريبات حول إطلاق نسخة جديدة Prequel للعبة Life is Strange، و يبدو انها لم تكن مخطئة، اللعبة الأولى تم إطلاقها في 2015 لأجهزة الجيل الحالى PS4 و Xbox One و الحاسب الشخصي و حصلت على تقييم 8.5 في مراجعة عرب هاردوير لها.  

https://www.youtube.com/watch?v=AvwDNGjEp7A

اما عن الجزء الجديد، فسوف يصدر منه الحلقة الأولى في يوم 31 اغسطس القادم لعام 2017 على Xbox One و Playstation 4 و PC على منصة Steam، حتى هذا الوقت سوف يكون علينا التكهن باشياء كثيرة حول القصة. لكن يمكنك مشاهده العرض اعلاه و أخبرنا إن لاحظت شيء مميز.

شاركنا رأيك في التعليقات حول لعبة Life is Strange: Before the Storm و ما هي توقعاتك الخاصة باللعبة ؟