https://www.youtube.com/watch?v=XTF1txhKz5U

كشفت Corsair المشاركة في معرض Computex 2017 عن منتجها الجديدة من عائلة الاجهزة الطرفية التي تقدمها وهو الكيبورد ميكانيكي مقاوم للماء والغبار. فالفائدة من تقديم هذا الكيبورد هو لتقديم حماية قصوى لهؤلاء اللاعبين الذين يخافون من انسكاب الماء على مفاتيح الكيبورد أو تعرضه للغبار مما يؤثر على قدرته بجانب حمايته من التعطل في حالة انسكاب السائل بداخله.

ولفعل ذلك احتاجت Corsair لاستخدام معيار IP32 المقاوم للماء والغبار بوقت واحد ليحمي الكيبورد من أي ضرر محتمل. فلو تساقط على الكيبورد مجموعة كبيرة من قطرات الماء ستكون بمأمن من حدوث أي عطب, بفضل وجود طبقة من السيليكون التي تتموضع في أزرار الكيبورد الداخلية لتعمل كعازل بين الأزرار والقطع الالكترونية للكيبورد. كما يتضمن الكيبورد مفاتيح Cherry MX Red القوية والداعمة لميزة 100% anti-ghosting مما يمنحك القدرة على الضغط على أكثر من مفتاح دون حدوث أي جمود في استجابة الكيبورد خاصة مع الألعاب التي تتطلب الضغط على العديد من الأزرار بوقت واحد وبسرعة عالية. أخيراً هذا الكيبورد K68 يتوفر بشكل فوري لدى موقع الشركة بسعر 100 دولار.


لاتنسوا متابعة عرب هاردوير على الفيسبوك وتويتر وقناتنا على اليوتيوب بجانب موقعنا لنغطي لكم كل ما سيأتي ضمن فعاليات معرض Computex 2017 ففريق عرب هاردوير انطلق نحو تايوان ليغطي لكم كل شيء في عالم التقنية  ?