أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon 17.8.2 Beta كنوع من الدعم المستمر من AMD لمالكي بطاقات Radeon. التعريف الجديد اتى ليدعم ويحسن من أداء أحدث الالعاب مثل F1 2017/PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS/Destiny 2 Beta.

التحسين الأول كان من نصيب لعبة F1 2017 التي حظيت بتحسين في الاداء بنسبة 4% مع بطاقة Radeon RX Vega 64 مقارنة مع التعريف السابق 17.8.1, بينما لعبة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS فلقد حظيت بتحسين أفضل بنسبة وصلت إلى 18% على بطاقة Radeon RX Vega 64 مقارنة مع التعريف السابق 17.8.1, أما مع لعبة Destiny 2 Beta فهي قد دعمتها فقط لتوفير تجربة لعب أفضل.

تعريف AMD Radeon 17.8.2 Beta يحسن أداء 3 ألعاب ويصلح من مشاكل مختلفة

كالعادة مع كل تعريف جديد يكون هناك لائحة بعدد من إصلاح المشاكل التي تم إصلاحها بشكل نهائي, مثل حدوث تذبذب أو شاشة سوداء عندما يتم تنصيب احد بطاقات Radeon RX Vega, وإصلاح خيار Reset في قسم Radeon Settings Gaming الذي يؤدي إلى تفعيل ميزة HBCC, وإصلاح مشكلة مع Radeon WattMan التي لا يكون فيها بمقدروك تفعيل خيار كسر السرعة مع بطاقات Radeon RX Vega, وإصلاح مشكلة تعدد الشاشات التي لا يمكن تفعيلها من خيار Eyefinity Advanced Setup..وغيرها من الإصلاحات.

رقم التعريف هو Radeon 17.8.2 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W100. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: