القائمة
شركة Apple تبدأ بتوزيع دعاوي حدث WWDC 2017 القادم

شركة Apple تبدأ بتوزيع دعاوي حدث WWDC 2017 القادم

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-05-10

بدأت شركة Apple بالفعل في توزيع الدعاوي الخاصة بـ حدث WWDC 2017 السنوي أو (Apple Worldwide Developers Conference) الخاص بها علي المتابعين من القنوات الإعلامية المختلفة إستعدادا لحدثها السنوي المميز، وستتم الافتتاحية في 5 حزيران / يونيو، ومن ثم إلي باقي أيام الحدث، التي تستهدف المطورين والتي يتم فيها عرض التقنيات والمنتجات الجديدة من الشركة.

حدث WWDC 2017

يتم تقديم منتجات جديدة في كثير من الأحيان، مثل تحديث خاص بـ iPad Pro أو متحدث Siri، أو غيرها من المنتجات الأخري أو حتي التلميح لهاتف iPhone الجديد، ويتم التركيز في أغلب الأوقات علي أدوات وبرامج وتحديثات السوفتوير الخاصة بالشركة مثل الإعلان عن نظام تشغيل جديد مثل iOS أو macOS الجديد أو حتي البرامج المتعلقة بأي منهما، ومن المتوقع هذا العام أن الشركة ستقوم بالكشف عن iOS 11 الجديد وأخر التحديثات الخاصة بـmacOS وأيضا التحديثات الخاصة بـ watchOS و tvOS، شركة Apple أيضا أحيانا تستخدم الحدث لتقديم أجهزة جديدة، وتقترح الشائعات أن الشركة قد تقدم بعض الأخبار الخاصة بإطلاق 10.5-inch iPad الجديد، بالإضافة إلى تحديث iPad Pro وأيضا تحديثات خاصة بأجهزة الكمبيوتر MacBook Pro.

ستتم إقامة المعرض في مركز المؤتمرات McEnery في San Jose بكاليفورنيا، هل أنت متحمس لـ حدث WWDC 2017 ؟ وهل تتوقع أن الشركة قد تفصح أو حتي تنوه عن هاتفها القادم الجديد iPhone 8 ؟ شاركونا بأرائكم في التعليقات...

أضف تعليق (0)
ذات صلة