قامت شركة Lenovo بعرض جهاز Lavie Mini من قبل، والذي يأتي بمقاس صغير للغاية بشاشة مقاسها يصل إلى 8 بوصة بدقة الـ 1920x1200 بيكسل بدون الكشف عن ثمنه حتى لحظة قرائتك لهذا الخبر. الجهاز سيأتي للأسواق مع بعض الأكسسوارات مثل أدوات التحكم للألعاب والـ Dock التي ستسمح بوضع توصيلات الـ HDMI أيضاً.

Lenovo Lavie Mini

يأتي جهاز Lavie Mini PC هذا من Lenovo بمعالج يصل إلى فئة Core i7 من الجيل الحادي عشر من معالجات Intel المركزية مع رسوميات Iris Xe التي ستقوم بتشغيل الشاشة المذكورة أعلاه، على أن يأتي الجهاز بوزن 0.5 كيلوجرام وباللون الأبيض الكريستالي الناصع.

Lenovo Lavie Mini Dock

سيأتي هذا الجهاز بأداءٍ ممتاز على حسب الشركة مقارنةً بوزنه وحجمه، وتصميمه يسمح أيضاً بتركيب الـ Dock التي ذكرناها من أجل عرض محتواه على شاشة خارجية من خلال توصيلات الـ HDMI أو تركيب أدوات التحكم من أجل ممارسة الألعاب المفضلة لك عليه. يسمح هذا بتوفير تجربة مشابهة للـ Nintendo Switch قليلاً، لكن مع بيئة برامج مختلفة.

Lenovo Lavie Mini Controller

بالحديث عن أداة التحكم تلك، فهي تأتي بمفاتيح الألعاب المعتادة مع مؤثرات الإهتزاز، مفاتيح الأزندة والأنالوجات. يأتي هذا الجهاز بالعديد من المميزات مثل البطارية التي تأتي بسعة 26 واط في الساعة مع SSD تصل سعته إلى 246 جيجابايت وذواكر بسعة الـ 16 جيجابايت من نوع LPDDR4 لتحميل مكتبة ألعاب متوسطة الحجم. هذا الجهاز يأتي أيضاً بلوحة مفاتيح بإضاءة خلفية لأزرارها، مع العلم أن الغطاء الخاص بها يضاء عند تشغيله.