GeForce-350-05-Hotfix-01

بعد أن أصدرت تعريفها السابق رقم GeForce 347.88 WHQL هاهي انفيديا تصدر تعريفها الجديد الأخر الذي يحمل رقم GeForce 350.05 Hotfix, الهدف من وراء هذا التعريف الجديد هو تقديم حل سريع للمشكلات التي تم ملاحظتها مع أخر تعريف وذلك الى حين إصدار تعريف أخر بإصدار نهائي, من الجيد بالمناسبة أن نشهد أهتمام للمشاكل وتقديم إصلاح لها بأسرع وقت ممكن. التعريف يصلح عطلا مع ظهور رسالة خطأ DirectX في لعبة Battlefield: Hardline. إنه يصلح أيضا مشكلة تظهر مع لعبة Dragon Age: Inquisition وخاصة مع سلسلة بطاقات GTX 600/700. وأيضا قدمت انفيديا مع هذا التعريف دعما لـ OpenCL 1.2.

من الملاحظ أيضا على تعريفات انفيديا انها تطلق تعريف خاص مع كل لعبة كبيرة تطلق في الأسواق وهو امر بنظري مهم جدا من اجل تقديم افضل دعم للألعاب حتى نستمتع بها بالشكل المطلوب وهو ما يختلف عن تعريفات AMD التي تطلق تعريف رسمي كل شهر الى شهرين تقريبا بحسب الوضع المتاح لها ولكنها مؤخرا لوحظ اهتمام بتسريع إطلاق التعريف بشكل أفضل من السابق. طبعا هذا التعريف يدعم جميع البطاقات الرسومية من هذه الفئات: 400, 500, 900,700,600. لتحميل تعريف GeForce 350.05 Hotfix كل ما عليك فعله الدخول الى الموقع هنا واختيار نظام التشغيل من الأسفل.

ملاحظة: لمن لم يستطع أن يحمل التعريف من موقع التعريفات الخاص بانفيديا...يمكنك من تحميله من هنا الأن, مع التنويه مرة أخرى أن التعريف أطلق بشكل رسمي من انفيديا.