FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
فيل روجرز أقدم موظفي AMD...يغادر الى شركة انفيديا

فيل روجرز أقدم موظفي AMD...يغادر الى شركة انفيديا

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-10-17

AMD-Phil-Rogers-02

في خبر صادم فلقد قرر السيد فيل روجرز الذي يعمل مع AMD والذي يعتبر أحد أقدم الموظفين العاملين في الشركة مغادرة AMD نحو منافستها انفيديا! فيل كان يعمل مع AMD/ATI لمدة 21 سنة, وهي سنوات طويلة من العمل والخبرة والإنجازات المتواصلة.

انضم روجرز إلى شركة AMD في عام 1994، وتم ترقيته إلى منصب Corporate Fellow في عام 2007. فيل يعتبر أحد المساهمين الرئيسين للشركة الذي كان يرى إمكانية حقيقية في دمج كلا من المعالج المركزي والمعالج الرسومي في رقاقة قوية واحدة والتي عرفت بإسم Fusion. في وظيفته الجديدة لدى انفيديا، سيكون مصمم البرامج الرئيسي لسيرفرات الحوسبة!

من الواضح أن انفيديا تستثمر الكثير من المال في عالم الحوسبة السحابية, فهي لا تهدف فقط لأن يلعب الاعبون فقط الألعاب المصيرة على الخدمة السحابية بل أيضا تقديم المزيد من التطبيقات المهمة المستندة على التعليم العميق المشغلة بواسطة الخدمة السحابية.

كشركة مصنعة للرقاقات الرسومية مع رقاقات TFLOP/s GPGPU عالية الاداء، فإن انفيديا تضع نصب عينيها بأخذ حصة كبيرة من مجال الصناعة هذا، وهي تريد أفضل المخضرمين لتحقيق هذه المهمة الصعبة. المدير التنفيدي لشركة انفيديا لديه اهتمام شخصي في السيرفرات الحوسبية وقد اوكل أحد أكثر المهمات أهمية إلى روجرز.

ما يحدث الأن بحق شركة AMD لا يمكن التغاضي عنه, والتقليل من أهميته فشركة AMD تفقد اليوم أهم رجالاتها, وذهاب روجرز يعتبر ثاني أكبر حدث في استنزاف الأشخاص المبدعين لدى AMD. فمؤخرا، مهندس المعالجات المركزية جيم كيلر غادر AMD بعد أن أكمل تصميمه للمعمارية الدقيقة الجديدة Zen, مع إشارة بعض المصادر عن عدم جهوزية معمارية Zen بعد. حتما أن AMD اليوم تعيش أسوء لحظاتها من تراجع المبيعات ونسبة استحواذها على السوق, الى خسائرها المستمرة كل ربع سنوي, بالإضافة الى مغادرة كبار الشخصيات الشركة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة