بعد اطلاق لعبة Destiny 2 فى سبتمبر التى تلقت انطباعات متوهجة, مما ادى الى تألق لعبة Destiny 2. فى حين وجود قصة أقوى, مشاهد سينمائية مؤثرة, ومواقع جديدة لاستكشاف، وعدم وجود نهاية ليس لها مغزى و ايضا تم تعديل نظام ال PVP فى اللعبة و لكن الاعتماد المفرط على الmicrotransactions قلل من قوة اللعبة. و لذلك بسبب تلك القضايا من المنطقى ان يوجد الكثير من التحديثات للعبة لحل تلك المشاكل.

حيث ظهر صحفى لالعاب الفيديو جيسون شكرير على DTR Podcast, ليكشف لنا ان لعبة Destiny 2 تم اعادة تطويرها بشكل كبير فى منتصف طريق تنمية اللعبة في وقت ما في أوائل عام 2016. وشهد التغيير ايضا فى إعادة تنظيم موظفي بونجي بما في ذلك مدير اللعبة من Destiny 2 حيث تم تبديله بمخرخ لعبة Taken King لوك سميث.

ونظرا لعدم توفر الوقت اللازم للتطوير, قال جيسون شكرير أن بعض المحتويات المخطط لها تم حذفها. مثل إزالة المواقع القديمة للكواكب. و هذا مكن الاستوديو من التركيز على العناصر الجديدة فقط بدلا من القلق بشأن جعل المحتوى القديم مناسبا أيضا.كما أنه من الممكن ان التغير القصير الذى حدث بسببه, تم وجود نفس فصائل الاعداء بدلا من وجود فصائل جديدة للقتال. و تم تغيير العديد من العناصر مثل الشخصيات والميكانيكا أو إعادة توجيهها أو إزالتها بالكامل.

و بسبب تأخر ميعاداعادة تطوير اللعبة قام عدد قليل من موظفى بونجي الذين يعملون فى الشركة لفترة كبيرة بالرحيل عنها بما في ذلك الكاتب المخضرم، جو ستاتن.

لعبة Destiny 2 متاحة على منصات PS4, Xbox One, PC.