Cooler Master كشفت في هذا المعرض عن عدد كبير من المنتجات الجديدة, منها تشكيلة من الأجهزة الطرفية من سلسلة M800 المخصصة للاعبين والتي تتضمن كيبورد MK850 و MK851 ، سماعة الرأس MH850، ماوس MM830 والماوس باد الثنائي الجانب MP860 RGB .

السلسلة توفر المستوى الأعلى من الأداء والإضاءة وبنفس الوقت تجمع ميزات مثل تقنية Aimpad، D-Pad ، Focus FX التي تعمل معا من أجل توفير افضلية لعب تنافسية مقارنة بما يمتلكه اللاعبون الاخرون.تعليقاً على ذلك قال مدير تسويق المنتجات السيد Bram Rongen من شركة CM "سلسلة لعب M800 تجسد أفضل الأفضل. إننا نهدف لرفع السقف مع الميزات والتقنيات الفريدة مثل التعاون مع Aimpad، بل أيضا تجهيز المنتجات مع مستوى جديد من التصميم لضمان أننا نقدم تجربة لعب ممتازة".

السلسلة تبدأ مع الجزء الأكثر تكاملا من التجهيز، وهو كيبورد MK850 و MK851 مع تقنية Aimpad. أضافت Cooler Master تحكم حركة تناظري كامل لعقدة المفاتيح الثمانية، والتي تتضمن مفاتيح WASD، مما يسمح بدقة سلسة في القيادة، الطيران وألعاب الحركة ذات منظور الشخص الثالث.

الكيبورد التقليدي يتصرف مثل مفتاح التشغيل والإيقاف. مع تفعيل Aimpad، فإن وظيفة مفاتيح MK851 تصبح مثل دواسة البنزين. النتيجة هي تحكم أكبر، خاصة أثناء قيادة المركبات، مما يجعل التعديلات الطفيفة أو التصحيحات للمسار بدون الحاجة إلى مواصلة الضغط المتواصل على المفاتيح. بدلا من ذلك، الضغط بخفة لتحكم سلس. بسبب الطبيعة الحساسة للضغط لكيبورد MK851 فإن Cooler Master ستعرض الكيبورد مع مفاتيح Cherry MX حمراء خطية، أو اختيار MK850 والاستمتاع بنفس الميزات والتصميم الجريء بدون Aimpad والاختيار بين مفاتيح Cherry MX زرقاء أو بنية. الـMK850 و MK851 مجهزان بغطاء علوي من الألمنيوم، وسائط متعددة مخصصة ومفاتيح ماكرو وقطعة إضافية لراحة الرسغ، مع عجلتي دقة.

عجلات الدقة الموجدة على سلسلة كيبورد M800 هي عبارة عن أدوات تسمح للتعديل والتخصيص للميزات عبر منصة سوفت وير موحدة. يمكن للمستخدمين برمجة عجلات الدقة لكي تنفذ الوظائف مثل تعديل مستوى صوت السماعة عبر عجلة الدقة على الكيبورد، ضبط دقيق لإعدادات DPI عبر عجلة دقة السماعة، تخصيص إضاءة RGB للكيبورد باستخدام عجلة الدقة وغيرها.

التالي في السلسلة هو ماوس MM830 الذي يتميز بتقنية D-pad المخفية. أربع أزرار بسيطة مدمجة توفر للاعب التنافسي سهولة المناورة التي يمكن الضغط عليها بدون الحاجة لأن ترفع إبهامك. إنه مثالي لألعاب نمط MMO و MOBA, فالأزرار الأربع ذات أسلوب D-pad يمكن الضغط عليها بأسرع ما يمكنك بأرجحة إبهامك للأعلى، الأسفل، الخلف والأمام.

بينما يسمح السوفت وير للمستخدمين ببرمجة أزرار D-pad، وظائف عجلة الدقة، ومؤثرات ألوان RGB. هذا الماوس الموجه للعب والقوي مصمم بهيكل PBT متين مع خيارات لونية  RGB باكثر من 16.7 مليون لون و شاشة 96*94 OLED قابلة للتعديل. يتمتع الماوس كذلك بأداة استشعار Pixart 3360 الأفضل في الفئة مع حساسية تصل إلى 24,000DPI ليجعل ماوس MM830 السلاح الأفضل للانتصار على الأعداء.

سماعة الرأس MH850 virtual 7.1 تمنحك أفضلية في المنافسة مع صوت محيط نقي للغاية لتتبع حتى أكثر القناصين حنكة. دور تقنية Focus FX يكمن لعز الطبقات العالية والمتوسطة لتسمع الأصوات المخفية مثل الخطوات خلال تجربتك للعب. أوقف Focus FX وسوف يرفع على الفور الباس بالتالي يوفر لك جو لعب غامر. بوسادات أذن محشية ومغلفة بالجلد من أجل الراحة، تحكم on-cup ، كابلات USB Type-C و 3.5mm قابلة للفصل، ميكروفون مرن قابل للإزالة ، عجلة تدقيق، تعديل RGB كامل، وتصميم قابل للطي من أجل تخزين ملائم...كل ذلك بالتالي يجعل من سماعة الرأس MH850 تقدم تجربة صوتية غير مسبوقة.

الماوس باد الثنائي Cooler Master RGB يضمن الأفضل من كلا العالمين. باستخدام الجانب الصلب فستكون قادر من خلاله للعب لفترات طويلة لتحقيق دقة أكبر وحركات أكثر سرعة ما الماوس أو اقلبه واستخدم الجانب الأيمن من أجل المهام اليومية.

مستمرين بتغطية كل ماهو جديد من أخبار ضمن فعاليات معرض CES 2018 تابعونا ?