على مدار الأيام الماضية، كان اللاعبون في حيرة من أمرهم بسبب موعد عقد حلقة Nintendo Direct لشهر يناير والتي كنا ننتظر أن تقدم لنا المحتوى القادم لـ Switch على مدار عام 2018 .

لكن وجدنا Nintendo Direct منعقدة بالفعل في بث حي دون سابق إنذار، لكنها لم تكن بنفس طول Nintendo Direct العام الماضي التي تم فيها الإعلان عن Nintendo Switch .

هذه المرة تم عقد Nintendo Direct Mini ، وفيها تم الإعلان عن قدوم عددٍ من الألعاب الجديدة لمنصة Switch ولعل أهمها Dark Souls Remastered .

https://www.youtube.com/watch?v=a_u7g5BlfiY

وضمنها تم التأكيد على قدوم Dark Souls Remastered في 25 مايو المقبل على منصة Switch . كما تم التأكيد على قدوم النسخة المحسنة من اللعبة أيضًا على PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي بطبيعة الحال.

بطبيعة الحال، سوف تأتي النسخة المحسنة بدقة عرض ووضوح أفضل، بالإضافة إلى معدل إطارات أفضل ومعها المحتوى الإضافي Atorias of the Abyss.

https://twitter.com/NintendoAmerica/status/951461233672286208

كذلك سوف يصدر في نفس اليوم -حصريًا للاعبي PS4- صندوق جديد للعبة، يحتوي على النسخة المحسنة Dark Souls Remastered بالإضافة إلى Dark Souls 2: Scholar of the First Sin و Dark Souls 3: The Fire Fades Edition، ومعها بعد العناصر المتعلقة بالسلسلة مثل تسجيل الموسيقى الخاصة باللعبة، وبعض الكتب والمجلات المصورة.

مفاجأة .. Dark Souls تعود من جديد في 2018 !

كذلك سوف يتمكن لاعبو PS4 Pro من تجربة اللعبة بمعدل إطارات 60 في الثانية وحتى 6 لاعبين على الشبكة بالإضافة إلى رسوميات محسنة ودقة 4K ودعم مدى ألوان HDR.

https://twitter.com/PlayStationSA/status/951477732852092928

كما نعلم فإن اللعبة، من تطوير FromSoftware، لكن النسخة المحسنة من تطوير QLOC احد الاستوديوهات الخارجية والذي تعاون مع FromSoftware و Bandai Namco على النسخة المحسنة.