اليوم وخلال فعاليات حدث MWC Shanghai 2017 حصلت شركة سامسونج عملاق تصنيع الإلكترونيات وأشباه الموصلات علي جائزة جديدة والتي حصل عليها الثنائي هاتفي Samsung Galaxy S8 Duo حيث حصل الهاتفين ومن خلال GSMA علي جائزة أفضل هاتف لهذا العام، تم هذا التتويج في DaGuan Theatre في مدينة Pudong وهو الأمر الذي يدعو شركة Samsung للفخر بهاتفيها والإستمرار في المضي قدماً لتحقيق مثل هذا اللقب مع هواتفها القادمة..

حدث MWC Shanghai 2017 هاتفي Samsung Galaxy S8 Duo

وقد حصلت الشركة علي الجائزة ( Best Smartphone ) بعد أن قام مجموعة كبيرة من الصحفيين والمحررين والخبراء بالتحدث عن الهاتفين وعرض الرسومات البيانية والمبيعات الخاصة بالهاتفين، وقد أخذوا بعين الاعتبار التصميم الخاص بالهاتفين، إضافة إلي التجربة التي يقدمها الهاتفين للمستخدم، ومن ثم الأداء الخاص بالهاتف مع التطبيقات المختلفة والألعاب، إلي بساطة الاستخدام، وأخيراً القيمة التي يقدمها الهاتفين مقابل السعر والابتكار والتقنيات الجديدة التي تقدمها الهواتف. ووفقا لهم، فإن هاتفي Samsung Galaxy S8 Duo هي الأجهزة التي تستحق هذه الجائزة أكثر من غيرها..

في رأيك هل يستحق هاتفي Samsung Galaxy S8 Duo الحصول علي مثل هذه الجائزة المميزة في حدث مثل حدث MWC Shanghai 2017 ؟ شاركونا بأرآئكم في التعليقات...