FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ويندوز 10 متاح للتثبيت على أجهزة Xiaomi Mi 4 , جربه الآن !

ويندوز 10 متاح للتثبيت على أجهزة Xiaomi Mi 4 , جربه الآن !

منذ 5 سنوات - بتاريخ 2015-12-07

كانت شركة مايكروسوفت قد تحدثت أكثر من مرة عن نيتها الحصول على حصة أكبر لنظام التشغيل ويندوز 10 على الأجهزة المحمولة , وكانت قد ألمحت أكثر من مرة إللا أنها ستتيح إمكانية تثبيت النظام الجديد على مزيد من الأجهزة المحمولة غير تلك التي تأتي محملة مسبقًا بالنظام , ويبدو أن ماتحدثت عنه عن هذا الموضوع بالذات بدأ يصبح واقعًا ملموسًا فقد أصدرت شركة مايكروسوفت " روم Rom " يتضمن النظام الجديد مخصص للتثبيت على هاتف Xiaomi mi 4 الصيني العامل أساسًا بنظام أندرويد .

الإصدار الذي تم إطلاقه هو مخصص لمشتركي برنامج Microsoft Insiders , وقد أصدرته مايكروسوفت بغرض أخذ آراء وأفكار المستخدمين بالدرجة الأولى حيث ستصل اقتراحات وتجارب المستخدمين الذين سيقومون بتثبيت هذا النظام على أجهزتهم مباشرة إلى مهندسي الشركة .

https://www.youtube.com/watch?v=qrPgTCcahBE

وفي حال عدم رضا المستخدم عن تجربته للنظام على جهازه Xiaomi mi 4 فبإمكانه العودة بسهولة إلى نظام أندرويد من خلال " إعادة تفليش " جهازه بالروم المخصص له .

اذا كنت تمتلك هاتف Xiaomi Mi 4 " إصدار LTE " وأردت تجربة نظام ويندوز 10 على جهازك , إبدأ الآن بالاشتراك في برنامج Microsoft insiders , وبعد ذلك الحصول على ملف الفلاش الخاص بجهازك .

بعد الحصول على ملف الفلاش عليك تحميل أداة Windows 10 Flashing Tool للقيام بتفليش الروم على جهازك , يمكنك القيام بذلك من الرابط التالي  ولكن لاتنسى أن هذه الأداة هي مخصصة فقط لتفليش هاتف شاومي المذكور أعلاه أي أنها لا تصلح لأجهزة أخرى " على الأقل حاليًا " .

أضف تعليق (0)
ذات صلة