أظهرت صور مسربة من الإصدار القادم من الإصدار القادم من ويندوز 10 " تحمل رقم البنية 10051 "  تغييرات أحدثتها الشركة على تصميم واجهة المستخدم الخاصة بكل من برنامجي البريد الإلكتروني Mail وبرنامج التقويم Calendar .

التغيير الجديد يظهر البرنامجين بشكل أقرب مايكون إلى تطبيقات المكتب الخاصة بشركة مايكروسوفت Microsoft Office ويبدو التطبيقين في شكل مريح للعين اكثر من الإصدارات السابقة وتظهر الصور التي نشرها موقع The Verge  أن برنامج Mail الجديد سيدعم إمكانية السحب بالإصبع للجهة اليمنى لوضع إشارة " العلم " على الرسالة والسحب إلى الجهة اليسرى للقيام بحذف الرسالة هذا طبعاً في حال كان المستخدم يستخدم شاشة تعمل باللمس تماماً كما الميزة الموجودة في أجهزة أندرويد .

وبحسب The Verge أيضاً فإن التطبيق الجديد سيدعم تعدد الحسابات وسيدعم أيضاً إمكانية تشغيل حسابات أخرى مثل Gmail مثلاً كما تظهر الصور أن تطبيق التقويم الجديد سيدعم استخدام خدمات Google Calendar إلى جانب خدمات التقويم الخاصة بشركة مايكروسوفت .

  وبعد أن أصدرت الشركة التحديث الأخير لإصدار المعاينة من ويندوز 10 والذي حمل الرقم 10041 من المتوقع صدور التحديث الجديد الذي سيحمل رقم البنية 10051 خلال الأيام القادمة .