بعد المشاكل الكبيرة التي واجهت شركة سامسونج عند إطلاقها لهاتفها القابل للطي Galaxy Fold والتي أجبرت الشركة على تأجيل إطلاقه وسحب كل النسخ الموجودة منه في السوق وجعلت الشركة في حالة فوضى كبيرة ... ها هي الشركة تعود مرة أخرى.

المشكلة الأولية حدثت عندما حصل المراجعين على نسخ المراجعة وحينها ظهرت مشاكل جّمة في الشاشة فقد كانت تعاني من التوقف المُفاجئ وظهور بروز غير معروف مصدره يمنع الشاشة من أداء عملها وكانت تبدأ في التوقف عن العمل جزئياً حتى تُصبح سوداء تماماً بعد فترة قصيرة. وحينها قالت سامسونج في تصريح رسمي تعليقاً على المشاكل التي ظهرت للهاتف ” نريد أن يحصل مستخدمينا على أفضل تجربة ممكنة وهو ما دفعنا لتأجيل عمية إطلاق الهاتف للتأكد من ملائمة الضوابط العليا التي تنتظروها منا”.

إقرأ أيضاً: مشاكل في شاشة Galaxy Fold قبل أيام من توافره رسمياً في الأسواق

سامسونج تؤجل إطلاق Galaxy Fold بسبب الأعطال التي ظهرت في الشاشة

بعد قرابة شهرين من تلك الأحداث المؤسفة لسامسونج ها هي تعود مرة أخرى بموعد جديد لإطلاق هذا الهاتف ولكن الشركة الكورية لم توضح موعد إعادة الاطلاق لهذا الهاتف بشكل محدد ولكنها صرحت أن الإطلاق سيكون "خلال الأسابيع القليلة المُقبلة".

Galaxy Fold

وبالحديث مع موقع CNET صرّح مسؤول من سامسونج بأن الشركة لم تتخلى عن هاتف Galaxy Fold وأننا نتوقع أن نحصل على ميعاد مؤكد لإعادة الإطلاق "خلال الأسابيع القليلة القادمة"

يُذكر أن كل طلبات الشراء المُسبق التي تلقتها مواقع الشراء العالمية قد تم إلغاءها بالكامل بعد تلك الأحداث.

إقرأ أيضاً: تجربتنا لهاتف هواوي القابل للطي Mate X, نظرة من المستقبل!

ذلك الإطلاق كان فرصة كبيرة لسامسونج للاستحواذ على تلك الفئة الجديدة المُبتكرة من الهواتف والتي حصلت على استحسان الكثير من مُراجعين الهواتف الذكية وخاصةً مع الأحداث التي وقعت مع هواوي والتي كانت تُمثل المُنافس الوحيد لها في تلك الفئة بهاتفها Huawei Mate X ... فقد تمت إزاحة هواوي من الساحة بشكل مؤقت مؤخراً ... فهل تستغل سامسونج تلك الضربة التي تلقتها هواوي.

ما رأيك في الهواتف القابلة للطي؟ وهل ستفكر في شراء واحد إذا أصبح متوافراً في السوق؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.