كنا قد شاركناكم من قبل موضوعًا حول حزمة New Legends will Rise الجديدة للعبة Destiny 2 والتي تطرحها انفيديا للاعبين بالتعاون مع ناشري اللعبة ومطوريها Activision و Bungie على الترتيب. واليوم تطل علينا شركة MSI بتفاصيل أكثر حول هذا العرض الخاص باللعبة، حيث عند شرائك لإحدي بطاقات GTX 1080 أو GTX 1080Ti والتي تستطيع بالمناسبة تشغيل اللعبة بدقة 4K حقيقية وبمعدل إطارات 60 في الثانية حيث إستطاعت الشركة وفي معرض E3 عرض ذلك بإستخدام البطاقة الأقوى على الإطلاق GTX 1080 Ti وباستخدام شاشات داعمة لتقنية G-SYNC المقدمة من انفيديا.

حزمة New Legends will Rise

 يمكنك أن ترى عرضًا للعبة بدقة 4K وبمعدل إطارات 60 في الثانية من المقطع أدناه:

هذا وتتوفر نسخة مجانية من Destiny 2 فور إطلاقها على الحاسب الشخصي في الرابع والعشرين من أكتوبر بل وإمكانية الوصول المبكر لبيتا اللعبة على الحاسب الشخصي فور بدايتها في وقتٍ غير محدد بعد في أغسطس. وذلك فقط لمن يقومون بشراء إحدى بطاقتي GeForce GTX 1080 Ti or GeForce GTX 1080 في الفترة مابين 13-27 من يونيو الجاري.

كيف يسري العرض؟

يمكن للعملاء استبدال الكود الخاص باللعبة عن طريق صفحة GFE بمجرد الحصول عليها (حتى لو لم يتم إطلاق اللعبة حتى ذلك الوقت)

سيتم تلقائيا حصول العملاء على نسخة من Destiny 2 في حساب Battle.net الخاص بهم.

يمكن للعميل البدء في لعب Destiny 2 على Battle.net بمجرد أن تطلق اللعبة على أجهزة الحاسب.

هذه الأكواد الخاصة باللعبة سوف تكون صالحة لمدة شهر واحد بعد إطلاق الكمبيوتر، ولكن يمكن للعملاء استبدال الأكواد بمجرد الحصول عليها.

إن كنت تنوي شراء بطاقة GTX1080 أو GTX1080Ti فالأن هو الوقت المناسب لتحصل علي حزمة New Legends will Rise الجديدة مع البطاقة...