خلال الفترة الماضية نرى عددًا متزايدًا من ألعاب الريميك التي يتم إطلاقها كل عام، ويبدو أن هناك المزيد مما نتطلع إليه من نسخ الريميك قادم إلينا، حتى من الشركات التي لم تخض في هذا المجال حتى الآن. مثل شركة 2K، على سبيل المثال.

لاحظ موقع MP1st أن صفحة LinkedIn الخاصة بـ Brett Shupe، الذي يعمل كمحرّك لالتقاط الحركة في شركة 2K، تشير إلى أن الشركة تعمل على نسخة ريميك غامضة. فقد ذكر Shupe في ملفه الشخصي "لعبة ريميك قادمة غير مُعلن عنها" من بين الألعاب التي عمل عليها في 2K.

كما تضمنت القائمة ألعاب BioShock وMafia غير المعلنة، بالإضافة إلى لعبة رياضية غير مُعلنة ولعبة مُلغاة طورتها شركة Supermassive وكانت تحمل الاسم الرمزي "Erebus". من المثير للاهتمام أن Shupe يبدو أنه الإشارة إلى نسخة الريميك واللعبة المُشار إليها "Erebus" من ملفه الشخصي منذ نشر تقرير MP1st.

إذا كانت شركة 2K تعمل بالفعل على إعادة صنع لإحدى عناوينها القديمة، فإن تحديد اللعبة التي تحصل على هذه لنسخة يبقى مفتوحًا للتخمينات - على الرغم من أن هناك بالتأكيد العديد من الخيارات المرشحة. بدءًا من BioShock وXCOM إلى Borderlands والمزيد حيث تمتلك الشركة العديد من العناوين الرئيسية.