خبر صحفي ! عقدت شركة NVIDIA بالأمس حدثًا عبر الإنترنت للإعلان عن سلسلة البطاقات الرسومية GeForce RTX 30 الجديدة القائمة على معمارية Ampere المُحدثة . ومن باب الدعم الفوري للبطاقات الجديدة ، يتضمن اختبار 3DMark الخاص بنا مجموعة من الاختبارات لمساعدتك في قياس ومقارنة أداء وحدات المعالجة الرسومية الجديدة هذه مع البطاقات الرسومية الحالية . قم بتشغيل اختبار 3DMark Port Royal لاختبار أداء تتبع الأشعة في الوقت الفعلي لبطاقات سلسلة NVIDIA GeForce RTX 30 الجديدة ومقارنتها ببطاقات سلسلة GeForce RTX 20 الحالية والبطاقات الداعمة لتقنية RTX الأخرى في المستقبل . وفي حالة أردت اختبار الأداء مع مكتبة الرسومات DX12 ، قم بتشغيل برنامج 3DMark Time Spy Extreme لاختبار ومقارنة أداء DirectX 12 لوحدات المعالجة الرسومية الجديدة NVIDIA GeForce RTX 30 مقابل البطاقات الرسومية الأخرى .

 اختبار 3DMark جاهز لإستقبال بطاقات معمارية Ampere الرسومية من NVIDIA

كما يمكنك استخدم 3DMark Stress Tests للتحقق من استقرار أداء التبريد لوحدات المعالجة الرسومية الجديدة مثل NVIDIA GeForce RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 على فترات أطول من الأحمال الثقيلة . كما توفر النسخة الجديدة من التطبيق القدرة على تشغيل اختبار ميزة 3DMark NVIDIA DLSS لمقارنة الأداء وجودة الصورة مع وبدون معالجة DLSS (Deep Learning Super Sampling) على البطاقات الرسومية من شركة NVIDIA . "الجدير بالذكر أنه سيتم إضافة تحديث اختبار ميزة NVIDIA DLSS قريبًا".

عندما يتم طرح وحدات المعالجة الرسومية الجديدة من سلسلة GeForce RTX 30 للبيع في غضون أسبوعين ، سنقوم بتحديث اختبار ميزة 3DMark NVIDIA DLSS لاستخدام الميزات الجديدة في أحدث إصدار من DLSS بما في ذلك وضع Ultra Performance لتسريع الأداء عند دقة عرض 8K .