القائمة
شاهد AC Valhalla بـ 4K 60fps على XSX والكشف عن حجمها والتحميل المسبق!

شاهد AC Valhalla بـ 4K 60fps على XSX والكشف عن حجمها والتحميل المسبق!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-07

نشرت Xbox وتبعتها Ubisoft ومن ثم صناع المحتوى مقاطع مطولة جداً من أسلوب اللعب لـ AC Valhalla وهي تعمل على Xbox Series X لأول مرة بل وبدأ بعض صناع المحتوى بعرض قصة اللعبة نفسها بـ Walkthrough رسمي مع الكشف أوقات عن التحميل المسبق وأحجامها على مختلف المنصات ، لنتعرف على التفاصيل..

AC Valhalla Ubisoft Assassin's Creed Valhalla

كانت Ubisoft قد حمست اللاعبين اليوم لمشاهدة عرض أول ساعة كاملة ورسمية من Assassin's Creed Valhalla وهي تعمل لأول مرة على Xbox Series X بـ 4K 60fps لكي يطمئن قلب المشاهدين وهو ما حدث بالفعل ولكن سبقتها Xbox بالكشف المبكر عن عشر دقائق جديدة من أسلوب اللعب على منصة الجيل الجديد وهي تعمل بدقة عرض 4K وبأكثر معدل إطارات ثبت على مبدأه حتى اللحظة ، فرأينا 60fps كاملة ، مستقرة وسلسة بشكل غير طبيعي الحقيقة في تجربة ستشدك أكثر نحو المشاهدة.

من بعدها نشرت Ubisoft ساعة كاملة من اللعب تجدونها أدناه مع الكشف عن أول تحديث لـ AC Valhalla برقم 1.02 والذي يحمل معه بعض التغييرات والمحتوى ، أوقات التحميل المسبق وحجم اللعبة على كل المنصات.

بالنسبة لأحجام AC Valhalla فستأتي بحجم موحد يقدر بـ 45GB على كل المنصات وهذا يشمل PS4 ، PS5 مع Xbox Series X|S ، الحاسب الشخصي فيما عدا نسخة Xbox One القادمة بـ 44GB فقط.

أما عن أوقات التحميل المسبقة فيمكنك الشروع في التحميل إن اشتريت اللعبة من على Ubisoft Connect وهو Uplay سابقاً في يوم 6 نوفمبر في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر ، السابعة للسعودية والثامنة للإمارات وبنفس الميعاد لنسخة متجر Epic أما عن نسخة PS4 فيمكنك تحميلها في تمام الثانية عشر من صباح يوم 8 نوفمبر بحسب توقيت بلدك أما المفاجأة فهي أنه يمكنك تحميل AC Valhalla الآن وحالاً عبر Xbox One أو Xbox Series X|S.

Assassin's Creed Valhalla Xbox Series X التحميل المسبق

على صعيد محتوى التحديث القادم فيشمل عودة الـ Animus Database والتي تعتبر مثل الـ Codex وتحتوي على الـ Database لمعرفة معلومات أكثر عن بيئة اللعبة والشخصيات مع Tutorials لشرح كيفية اللعب إلى جانب تحسينات عامة على الأداء وإصلاحات لبعض المهام.

يمكنكم مشاهدة Assassin's Creed Valhalla بالساعات وبدايتها أدناه وترقبوا مراجعتنا للعبة قريباً جداً :

طالع :

مقارنة: 42 عنصر تختلف بهم AC Valhalla عن AC Odyssey كلياً ونحو الأفضل

إذاً تلك كانت كل تفاصيل AC Valhalla اليوم ، شاركونا رأيكم

أضف تعليق (0)
ذات صلة