خبر صحفي ! أعلنت شركة Acer عن إضافة تحديثات جديدة إلى محفظتها من منتجات الشاشات وأجهزة العرض، مع خيارات جديدة لمحبي الألعاب والراغبين بعيش تجربة مسرح منزلي مميزة.

تشمل هذه الإضافات الجديدة كُلّاً من جهاز العرض الليزري الجديد بدقة 4K وأداء عالٍ صديق للبيئة؛ إلى جانب شاشتين جديدتين، تأتي الأولى بدقة WQHD وتعمل بتقنية التبديل الداخلية IPS [1] لتقدم أداءً احترافياً في العمل واللعب من المنزل، فيما تأتي الثانية بدقة WQHD ومعدل تحديث إطارات بتردد 300 هرتز، ما يجعل منها خياراً رائعاً لمحبي الألعاب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فيكتور شين، رئيس قسم الشاشات الرقمية في آيسر: "غيرت الأزمة الصحية العالمية من طريقة تفكير الناس حيال العمل والترفيه، إذ يتنامى توجه استخدام الشاشات بين الأشخاص الذين ينجزون أعمالهم على الحواسيب المحمولة، كما تتجه كثير من العائلات لاستكشاف تقنية السينما المنزلية. ونحن بدورنا نبذل ما بوسعنا للاستجابة لهذا التوجه الجديد وتلبية معدلات الطلب المتزايدة على حلوله".

جهاز العرض L811 الليزري الجديد من آيسر - تجربة غامرة بمسافة إسقاط ضوئي قصيرة للغاية

ينتمي جهاز آيسر L811 إلى أجهزة العرض الليزرية قصيرة المدى للغاية، ويوفر دقة K4 متوافقة مع معيار HDR10، إضافةً إلى مستوى سطوع بشدة ثلاثة آلاف لومن ليضمن تجربة مسرح منزلي مميزة. ويتميز الجهاز بقدرته على إجراء إسقاط ضوئي بقياس 120 إنش من مسافة 0.312 متر فقط (1.02 قدم)، ما يجعل منه الخيار الأمثل لتوفير تجربة الشاشات الكبيرة في المساحات الضيقة. ويأتي الجهاز بنسبة تباين 2,000,000:1، مما يعزز من الجودة العالية للعرض ويسمح بتدرجات عميقة من اللون الأسود، فيما تعمل تقنية Acer LumiSense على تحليل كل إطار من المحتوى لتعديل مستوى السطوع بشكل ديناميكي وتوفير أفضل جودة صور ممكنة. كما يمكن عرض المحتوى بتقنية D3 بتردد 144 هرتز ودقة 24 بكسل عبر صيغة 3D Blu-ray .

ويأتي جهاز العرض مزوداً بمتجر للتطبيقات ليُتيح للمستخدمين الاستفادة من عدد من خدمات البث ومنصات التواصل الاجتماعي وغيرها دون الحاجة لأية توصيلات. ويتيح الجهاز عرض المحتوى من خلال تقنية Miracast للأجهزة العاملة بنظام أندرويد أو ويندوز، ومن خلال تطبيق EShare للأجهزة العاملة بنظام iOS أو أندرويد. ويوفر الجهاز زمن تأخير قليل عند تشغيل المحتوى، كما تم تزويده بخيار 240 هرتز ودقة 1080 بكسل واثنين من مكبرات الصوت المدمجة باستطاعة 10 واط والمُعززة بتقنية Acer TrueHarmony لتحسين جودة الفيديو والصوت؛ فيما تعمل تقنية EcoProjection  من آيسر على تخفيف استهلاك الطاقة بنسبة 66% عندما يكون الجهاز في وضع الاستعداد، مما يطيل من دورة حياة الجهاز إلى 30 ألف ساعة. كما يمكن لجهاز العرض الاستمرار بالعمل على مدار الساعة، ليوفر للمستخدمين خياراً موثوقاً وعالي الجودة عند الحاجة إليه.

ويتمتع جهاز L811 من آيسر بمتانة كبيرة ويقدم أداءً موثوقاً حتى في البيئات كثيفة الغبار أو في الهواء الطلق، إذ حصل على شهادة مقاومة جميع أنواع الغبار وفق تقييم IP6X. وهكذا يستطيع المستخدمون البدء باستخدام جهاز العرض بسهولة بعد ضبط الإعدادات الرئيسية وزوايا العرض الأربعة بما يتناسب مع المساحة المتوفرة لديهم.

سلسلة Nitro XV2 - شاشات احترافية لمحبي الألعاب

تأتي شاشة آيسر Nitro XV272U KF بقياس 27 بوصة ودقة WQHD، مع معدل تحديث إطارات 300 هرتز، وتوفر تجربةً سلسةً واحترافيةً لعشاق الألعاب. وتعمل تقنية AMD FreeSync Premium على تعزيز أداء الشاشة من خلال تعديل معدل تحديث الإطارات ليتطابق مع وحدة معالجة الرسوميات، ما يضمن تجربة خاليةً من التقطعات. وتوفر الشاشة سرعة استجابة لونية منخفضة (0.5 ميلي ثانية) لتحسين جودة الصورة من خلال عرض الأجسام التي تتحرك بسرعة بوضوح تام، وهو ما يتيح لمحبي الألعاب التجاوب بسرعة كبيرة عند ممارسة الألعاب. كما تتيح تقنية Acer Black Boost رؤيةً أدق التفاصيل على الشاشة في البيئات المُظلمة.

Acer  Nitro XV2

وتغطي الشاشة، المُصنفة بمستوى سطوع يبلغ 600 نت (nits) في اختبار VESA DisplayHD، نسبة 90% من المساحة اللونية للمعيار DCI-P3 وبفرق لوني Delta E أقل من واحد لإضفاء مزيد من الواقعية على الألعاب. وتوفر الشاشة أداءً مميزاً من حيث تباين الألوان ودقتها حتى عند زوايا المشاهدة العريضة بفضل تقنية Agile-Splendor IPS من آيسر، وتقدم تقنية Acer Vision Care 3.0 ميزات عديدة تساعد على تخفيف إجهاد العين عند استخدام الشاشة لفترات طويلة لتوفير تجربة مريحة للمستخدمين. فعلى سبيل المثال، ترصد تقنية LightSense من آيسر كمية الإضاءة في البيئة المحيطة لتقوم بتعديل سطوع الشاشة وفقاً لذلك، فيما تعمل تقنية ColorSense من آيسر على مطابقة درجة حرارة الألوان الظاهرة على الشاشة مع البيئة المحيطة. ويُذكر أيضاً أن الشاشة حاصلة على شهادتي TÜV وEyesafe.

وتم تزويد شاشة Nitro XV272U KF بحامل قابل للتعديل يتيح للمستخدمين إيجاد زاوية الرؤية المثالية من خلال تعديل درجة الميلان والارتفاع والمحور. كما زودت آيسر الشاشة بأداة Acer Display Widget ، التي تسمح لمحبي الألعاب بتعديل إعدادات الألوان تلقائياً والاختيار من بين 11 إعداداً محدداً لتسهيل عملية ترتيب النوافذ المفتوحة.

شاشة CB273U من آيسر - أداء احترافي عالي المستوى

تأتي شاشة آيسر CB273U بقياس 27 بوصة ودقة WQHD (2560×1440)، وتعمل بتقنية التبديل الداخلية IPS لعرض ألوان واضحة بعمق 8 بت، ما يجعلها خياراً رائعاً للتصميم وتحرير الصور، كما تدعم الشاشة معيار HDR10، ما يسمح بتدرجات سوداء وبيضاء أكثر عمقاً، مع فرق لوني Delta E لا يتجاوز واحد. ويمكن لصناع المحتوى من محبي الألعاب الاستمتاع بتجربة سلسة ووقت تأخير قصير وصور خالية من التشويش أثناء ممارسة الألعاب، بفضل تقنية AMD FreeSync  و استجابة بصرية (VRB) من 1 ميللي ثانية.

وتدعم سلسلة شاشات CB3 من آيسر زاوية رؤية عريضة تبلغ 178 درجة، وتوفر قاعدة توصيل تتيح للمستخدمين إنشاء مساحة عمل مثالية ومتكاملة بعد ضبط الإعدادات لمرة واحدة فقط. وتتضمن قاعدة التوصيل منفذ USB Type-C باستطاعة 90 واط لشحن الحواسيب، ومنفذ RJ45 خاص بشبكات الاتصال الداخلية الإيثرنت بسرعة الجيجابت، ومبدّل KVM يسمح بالتبديل بين استخدام الحواسيب المكتبية والمحمولة دون الحاجة لتغيير الشاشة أو لوحة المفاتيح أو الفأرة.

وتقدم الشاشة، الحاصلة على شهادتي TÜV وEyesafe، مجموعةً من التقنيات التي تتيح تجربة استخدام مميزة من حيث الراحة، بما فيها تقنية BlueLightShield Pro من آيسر، وتقنية Flickerless من آيسر للتخلص من وميض الشاشة، وتقنية التعتيم المنخفض من آيسر. كما تم تزويد الشاشة بحامل قابل للتعديل يتيح للمستخدمين إيجاد زاوية الرؤية المثالية من خلال تعديل درجة الميلان والارتفاع والمحور، ما يسمح بإمكانية تخصيص أكبر للشاشة.

الأسعار والتوفر

سيتوفر جهاز العرض L811 من آيسر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في نوفمبر بأسعار تبدأ من 2,599 يورو. في حين ستتوفر شاشة  Nitro XV272U KF من آيسر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في نوفمبر بأسعار تبدأ من 1,149 يورو. وستتوافر شاشة CB273U من آيسر في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في نوفمبر بأسعار تبدأ من 449 يورو.

تختلف المواصفات والأسعار والتوافر حسب المنطقة. لمزيد من المعلومات حول توافر المنتج ومواصفاته وأسعاره في أسواق محددة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب لشركة آيسر عن طريق الموقع الإلكتروني: www.acer.com.