R6S
القائمة
صناديق غريبة ورسائل داخل Warzone..التشويق لـ Call of Duty 2020 قد بدأ

صناديق غريبة ورسائل داخل Warzone..التشويق لـ Call of Duty 2020 قد بدأ

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-07

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

هناك أشياء غريبة تحدث سواء مع أقرب المؤثرين لـ Activision وسواء من ظهور رسائل غامضة للاعبين من داخل COD Warzone تلمح لـ Call of Duty 2020 فما الذي يحدث ؟

Call of Duty 2020

نحن نعلم بأن التشويق للعبة Call of Duty 2020 قد بدأ رسمياً منذ أن خرجت كل من Raven و Treyarch ليعلنا عن شراكتهما في المشروع المقبل ومنذ أن خرج رئيس Activision ليلمح بأن الكشف عن الجزء الجديد سيكون من داخل COD Warzone نفسها وها نحن ذا نقترب أكثر فأكثر.

حصل بعض المؤثرين على صناديق غريبة من Activision مغلقة بقفل ما وتدل على أنها تحتوي على معلومات مهمة قد تخص جزء Call of Duty 2020 وقيل لهم في رسالة بأن يتصلوا برقم ما ليحصلوا على رمز معين لفتح القفل ورؤية محتواه..

وعلى صعيد آخر كُلياً ، لاحظ الكثير من اللاعبين ظهور رسائل غامضة في منتصف لعبهم لـ COD Warzone ، تارة بالإنجليزية وتارة بالروسية وكتب عليهما الآتي :

في أول رسالة لدينا "Know Your History" أي اعرف تاريخك وفي الرسالة الثانية لدينا كلمة روسية تُرجمت لـ "Doomed To Repeat it" أي هالك في سبيل إعادتها ولا نعرف أي معنى لهذا الكلام طبعاً ولكننا في انتظار المزيد.

على صعيد آخر عاد المسرب المشهور Tom Henderson والمعروف بصدق تسريباته عن Call of Duty ليقول بأن التلميحات للجزء المقبل قد بدأت أصلاً من يوم 5 أغسطس ولكن في شكل أسرار صغيرة كما أكد بأن الكشف عن اللعبة سيتم بالفعل من داخل Warzone وأضاف أنه يتبقى لنا بضع أسابيع أي أن الكشف الرسمي سيحدث هذا الشهر بالفعل.

تُرى ، هل تُخرج Activision الـ NUKE الخاص بها لعمل حدث حي أم لا ؟ شاركونا رأيكم !

أضف تعليق (0)
ذات صلة