FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
تحسينات و تقنيات جديدة في Adobe Lightroom على أندرويد

تحسينات و تقنيات جديدة في Adobe Lightroom على أندرويد

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-07-21

adobe lightroom for android mobile

أطلقت شركة " أدوبي Adobe " تحديثاً جديداً لتطبيق تحسين وتعديل الصور " Adobe Lightroom " للأجهزة العاملة بنظام أندرويد , وقد أضافت الشركة في التحديث الجديد مجموعة من الميزات الجديدة إلى جانب ترقيع الثغرات التي كانت موجودة في البرنامج وحل بعض المشاكل التي تؤثر على استقرارية وأداء البرنامج .

فقد أصبح بإمكان المستخدم الآن نسخ إعدادات الإضاءة من صورة قام بتحسينها مسبقاً ولصقها في صورة أخرى وهي عملية مفيدة في حال كان المصور يستخدم إعدادات إضاءة ثابتة يطبقها على جميع صوره ليضفي لمسته الخاصة عليها , كما تمت إعادة تصميم أداة الاجتزاء " Crop Tool " في البرنامج لتصبح أكثر دقة وأعلى كفاءة .

كما قامت الشركة بتحسين إمكانية عرض مكتبة الصور والبحث فيها لتصبح أكثر تفاعلية وسهولة , وأيضاً أصبح بالإمكان ادخال ملفات مصورة بصيغة " .RAW " وإجراء التعديلات عليها بشكل مباشر .

التحديث الجديد متوفر لمشتركي خطة Creative Cloud الخاصة بالمصورين والتي تتضمن أيضاً تطبيقات أخرى مساعدة للمصورين باشتراك شهري مقابل 9.99 دولار أمريكي , وبعد أن صدرت التحديثات الأخرى لتطبيقات أجهزة الكومبيوتر وأجهزة أندرويد من المنتظر أن تصل ذات التحديثات إلى الأجهزة العاملة بنظام iOS قريباً .

أما الآن فإذا كنت من المشتركين في خدمة أدوبي الخاصة بالمصورين وتستخدم تطبيق Lightroom على أندرويد يمكنك تثبيت التحديثات الجديدة مباشرة من متجر Google Play .

أضف تعليق (0)
ذات صلة