القائمة
عرب هاردوير تُطلق AHW eSports بالتزامن مع بطولة Valorant الكبرى.

عرب هاردوير تُطلق AHW eSports بالتزامن مع بطولة Valorant الكبرى.

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-21

يسر فريق عرب هاردوير أن يُعلن عن إطلاق قناة AHW eSports الجديدة على اليوتيوب، والقناة تضم استوديو احترافي لتغطية ونقل بطولات الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأيضاً عالمياً.

بالتزامن مع إطلاق خدمة AHW eSports الإسبوع الماضي قامت عرب هاردوير بتنظيم أكبر بطولة Valorant في جمهورية مصر العربية، والبطولة تم بثها بشكل مباشر عبر الاستوديو الجديدة على يوتيوب وفيس بوك.

قناة AHW eSports.

القناة الجديدة من عرب هاردوير تعمل على تغطية أخبار البطولات الإلكترونية من جميع أنحاء العالم مع التركيز على بطولات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وإلى جانب تغطية الأخبار القناة ستقوم باستقبال وبث العديد من البطولات والدوريات في المستقبل.

في الوقت الحالي يمكن الوصول إلى AHW eSports على اليوتيوب إلى جانب وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستجرام.

بطولة Valorant Egypt Community.

قامت عرب هاردوير بتنظيم أكبر بطولة في جمهورية مصر العربية للعبة Valorant بمجموع جوائز 100000 جنيه مصري برعاية Nvidia و Arabhardware Store وقام موقع GBarena باستضافة البطولة.

الجوائز تم توزيعها على المراكز الأربعة الأولى حيث حصل المركز الأول على 50000 جنيه مصري بينما حصل المركز الثاني على 30000 جنيه مصري والمركز الثالث حصل على 15000 جنيه مصري بينما حصل المركز الرابع والأخير على مبلغ 5000 جنيه مصري.

البطولة تكونت من مرحلة تصفيات ومرحلة نهائيات كبرى استمرت لمدة ثلاث أيام بنظام النقاط وشارك في النهائيات أربعة فرق من أكبر الفرق المتخصصة في لعبة Valorant داخل مصر.

شارك في البطولة فريق Anubis Gaming الذي تمكن من الفوز بالبطولة بالفعل، فريق RA'AD وهو أحدث المنضمين إلى مشهد البطولات الإلكترونية في مصر، فريق CCG الذي قدم أداء غير متوقع على الإطلاق ورائع وأخيراً فريق GAMAX وهو الفريق الذي تمكن من تفجير مفاجأة أثناء مرحلة التصفيات بالتغلب على فريق RA'AD.

https://youtu.be/We5pHXc_Lyw

شهدت البطولة أداء متفرد من فريق Anubis Gaming الذي حسم لقب البطولة بالعلامة الكاملة بعد أن قام بتجميع 9 نقاط، وأيضاً شهدت البطولة أداء ولا أروع وغير متوقع من فريق CCG الذي تمكن من تحقيق المركز الثاني ومعه 6 نقاط بعد أن تغلب على فريق RA'AD في مباراة حماسية جداً.

نتيجة فريق CCG لم تكن متوقعة قليلاً لأن الكفة كانت تميل لصالح فريق RA'AD خصوصاً وأنه كان من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة كلها وعموماً إذا أردت عزيزي القارئ أن تطلع على مجريات البطولة وتفاصيل الأيام النهائية يمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق قراء مقالنا التفصيلي حول البطولة من هنا.

البطولة تم تغطيتها بمعايير احترافية عالية سواء من حيث التنظيم، التنفيذ والعرض على مدار ثلاث أيام من البث المباشر على قناة AHW eSports على اليوتيوب وعلى صفحة عرب هاردوير الأساسية على الفيس بوك.

جدير بالذكر أن البث المباشر للبطولة تمكن من الوصول إلى أكثر من 13000 مشاهد خلال فترة الثلاث أيام وهي مدة نهائيات البطولة.

خدمات البث.

خدمة AHW eSports الجديدة ستوفر العديد من حزم البث التي تتناسب مع البطولات المختلفة، أي أن الخدمة يمكنها أن تقوم بتغطية البطولات الرياضية المختلفة من خلال الاستوديو الخاص بها إلى جانب بثها على القنوات المختلفة التي توفرها الخدمة.

عن عرب هاردوير.

عرب هاردوير Arabhardware

عرب هاردوير هو موقع تقني عربي تأسس عام 2001م، يُعد أول وأكبر موقع عربي متخصص في مجال الحاسب وملحقاته وأجزاءه وكل ما يتعلق به من أسعار وتقييم ومراجعات في مختلف المجالات التقنية ، البداية كانت عام 2001م في من خلال منتداه الشهير ثم أنشئ له في عام 2011م مجلة متخصصة، وبعدها تم تأسيس أول متجر إلكتروني عربي لبيع قطع عتاد الحاسب.

الآن الموقع يمتلك ثلاث قنوات على اليوتيوب تُقدم محتوى يُتابع من قبل أكثر من 500 ألف شخص ،كما تجاوز عدد المتابعين على قنوات السوشيال ميديا المُختلفة الرقم مليون مُتابع (فيس بوك-تويتر- إنستغرام).

أضف تعليق (0)