القائمة
شركة AMD تستعرض مع Blizzard تقنيات DXR في لعبة World of Warcraft

شركة AMD تستعرض مع Blizzard تقنيات DXR في لعبة World of Warcraft

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-14

كجزء من دعايتها قبل إطلاق سلسلة بطاقات Radeon RX 6000 الخاصة بها ، نشرت شركة AMD مقطع فيديو دعائي يعرض تأثيرات raytracing التي يتم خبزها في لعبة World of Warcraft: Shadowlands . يأتي ذلك نتيجة شراكة استراتيجية بين الشركتين . لعبة World of Warcraft : ستستفيد من تقنيات AMD's FidelityFX Ambient Occlusion ، حيث تقول Blizzard إنهم كانوا قادرين على تحقيق "توازن مثالي بين الجودة والأداء ، مما سمح لهم بتحقيق زيادة أداء كبيرة مقارنة بتطبيقات Ambient Occlusion السابقة .

شركة AMD تستعرض مع Blizzard تقنيات DXR في لعبة World of Warcraft

لعبة World of Warcraft Shadowlands ستستخدم أيضًا تقنية DXR Raytracing بالإضافة إلى معدل التظليل المتغير (VRS) . سيتم استخدام تقنيات تتبع الأشعة Raytracing لحساب تفاعلات الضوء بين مصادر الضوء والأشياء والشخصيات على الشاشة ، بينما ستتيح تقنية معدل التظليل المتغير VRS للعبة تقليل دقة التظليل في المناطق القريبة من زوايا الإطار ، أو في الكائنات سريعة الحركة على الشاشة ، حيث تكون التفاصيل في كلتا الحالتين ضعيفة في كل الأحوال ، وهو ما سيساعد على تقليل العبء على المعالج الرسومي وتوزيع جهوده بشكل أكثر ذكاء لتحقيق معدلات إطارات أعلى . لذا فكلما زادت الدقة ، زادت فوائد VRS وتأثيراتها بشكل أكبر .

https://youtu.be/ymzQ1WuBTus

لذا يبدو أن Blizzard بالتعاون مع شركة AMD ، قد قررت تنفيذ ميزتين لزيادة الأداء وواحدة لخفض الأداء المتاحة من مكتبة DXR . يمكنك مشاهدة الفيديو الذي يشرح هذه الميزات ويعرض تنفيذها .

أضف تعليق (0)
ذات صلة