علمنا بمواصفات بطاقة AMD Radeon RX 6600 XT وتحدثنا عنها كثيراً لدرجة الملل، لكن تسريب اليوم يستحق أن نتحدث عنها لأنه يعطينا أهم معلومة بالنسبة للمستهلك الذي يفكر في الحصول على هذه البطاقة، وهو سعرها الذي تم تسريبه من خلال منصة Neowin.

المنصة تزعم بأن هناك بعض التسريبات التي تخص سعر البطاقة وأختها الصغيرة RX 6600 من نفس السلسلة. من المقرر أن تأتي بطاقة RX 6600 XT تلك بسعر 350 دولاراً أمريكياً، بينما تأتي البطاقة الأخرى بسعر الـ 300 دولار أمريكي. 

AMD Radeon RX 6900 XT

هذا التسريب أقر أيضاً بأن هذه التسعيرة تم تحديدها منذ شهر، مما يلمح بإمكانية تغيير السعر المطروح لهذه البطاقة الرسومية كما فعلت AMD مع بطاقاتها السابقة أيضاً. 

سعر بطاقة Radeon RX 6600 XT سيكون عادلاً إن قدمت أداءً أفضل من بطاقة RTX 3060 التي تأتي بسعرٍ أرخص، لكن من المقرر أيضاً أن توفر هذه البطاقة أداءً أقل من بطاقة RTX 3060 Ti على صعيد تتبع الأشعة، وفي نفس الوقت لا تريد AMD رفع السعر لكي لا يتوجه روادها إلى بطاقة GeForce RTX 3060 التي توفر ذاكرة رسومية أكبر من التي تم تسريبها لـ AMD.  

لا قيمة لأي تسعير يظهر لأي بطاقة رسومية في الوقت الحالي، وهذا بسبب الحالة العامة للسوق الآن. أسعار البطاقات لا تمت للواقع بصلة نظراً للمشاكل التي تمر بها الصناعة بشكلٍ عام، لكن سنكتشف هذا يوم الحادي عشر من أغسطس القادم إن كان هذا هو التاريخ الحقيقي لإطلاق هذه البطاقات.