قامت شركة PowerColor بتسجيل بطاقاتها الجديدة للجنة اليورو آسيوية، وهذا لكي تحصل على الموافقة لتصنيع بطاقات Radeon RX 6600 الخاصة بـ AMD، مما كشف عن بعض التفاصيل الرسمية الخاصة بالذواكر العشوائية لهذه البطاقات والتي واجهت العديد من التقارير المختلفة.

PowerColor AMD Radeon RX 6600 XT EEC

تسجيلات PowerColor هذه المرة قامت بتغطية بطاقات Radeon RX 6600 XT، Radeon RX 6600 وRadeon RX 6900 XTU. البطاقة الثالثة هي بطاقة Radeon RX 6900 XT المبنية على شريحة Navi 21 XTXH، والتي تتواجد في السوق بالفعل من خلال بطاقات Red Devil وLiquid Devil Ultimate.

المهم في هذه التسجيلات هو وجود 11 نسخة من بطاقة Radeon RX 6600. هذه التسجيلات تؤكد سعة الذواكر العشوائية الخاصة بهذه البطاقة الرسومية، والتي ستكون 8 جيجابايت بالتمام والكمال ولا يوجد أي تسجيل خاص ببطاقاتٍ تأتي بسعة الـ 4 جيجابايت كما رأينا من قبل. بالطبع، هذه البطاقات ستأتي في سلسلة Fighter، Hellhound وRed Devil.

من المقرر أن يتم الكشف عن بطاقات Radeon RX 6600 XT من AMD في اليوم الأخير من شهر يوليو، على أن تتواجد في الأسواق في الـ 11 من أغسطس القادم. هذه البطاقة ستكون الأولى من نوعها لمنافسة سلسلة GeForce RTX 3060 من AMD، ومن المقرر أن تأتي بسعرٍ أقل من 400 دولار أمريكي كسعر رسمي مطروح لهذه البطاقة. بالطبع، لم يتم الكشف رسمياً عن البطاقة، مما يجعل هذه التسعيرة غير دقيقة بالشكل الكافي.