FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريبات: معالجات AMD Ryzen 6000 دخلت في مرحلة التصنيع!

تسريبات: معالجات AMD Ryzen 6000 دخلت في مرحلة التصنيع!

منذ شهر - بتاريخ 2021-09-05

تقارير جديدة تظهر إلى النور بخصوص معالجات الجيل القادم من AMD بمعمارية Zen 3 المحدثة على حسب ما رأيناه حتى الآن، وهذا لأن دقة تصنيع الـ 5 نانومتر ستشق طريقها إلى معالجات AMD Ryzen مع سلسلة 7000 على الأغلب، والتي ستكون متاحة لمنصاتٍ أخرى عدا التي سنراها قريباً. 

هذه المعالجات تأتي باسم حركي، وهو Rembrandt. هذه المعالجات ستأتي من أجل أجهزة سطح المكتب في سلاسل Ryzen العادية ومعها معالجات سلاسل H وU الخاصة بأجهزة اللاب توب. من المقرر أيضاً أن تقدم سلسلة Rembrandt تلك تقنيات الـ 3D V-Cache لأول مرة. 

AMD AM4 Socket

على حسب التغريدات القادمة من المسرب الشهير Greymon55، معالجات Rembrandt دخلت بالفعل في مرحلة التصنيع لكي تقدم AMD ست معالجات مختلفة من هذه التشكيلة الجديدة. من المحتمل أن تدعم هذه المعالجات ذواكر الـ DDR5 لأول مرة قبل أن نراها مع معالجات Raphael التي ستأتي في سلسلة Ryzen 7000. 

من أهم الفوارق المتوقعة مع هذه المعالجات هي أن الشركة ستوفر رسوميات Navi 2 في المعالجات المدمجة، وهي نفس المعمارية الرسومية التي نراها في جهاز Steam Deck الذي قمنا بتحليله ن قبل، وهذا سيوفر لك أداءً أفضل من المعالج نفسه على الصعيد الرسومي. 

من المحتمل أن نرى معالجات Rembrandt تلك في معرض CES 2022 لأول مرة كما حدث مع معالجات Ryzen 4000 لأجهزة اللاب توب. 

أضف تعليق (0)
ذات صلة