القائمة
من جديد تهدأ عاصفة "رعد" وتتلاشى على يد "أنوبيس"

من جديد تهدأ عاصفة "رعد" وتتلاشى على يد "أنوبيس"

منذ سنة - بتاريخ 2021-09-17

بالأمس انطلقت المباراة النارية بين فريق أنوبيس وفريق رعد في الموسم الثالث من بطولة كأس العرب، وكما نعلم فإن هذه المباراة تعتبر من أهم المباريات في البطولة لأنها بين الفريقين الأقوى في مصر ولا ننسى الأخذ والرد بين الفريقين خلال هذه الفترة بسبب انتقال اللاعب ماجد من صفوف أنوبيس إلى فريق رعد.

في المواجهة الأولى خلال الموسم الثالث تمكن أنوبيس من هزيمة رعد بسهولة وبعدها خرج فريق رعد ليؤكد أن الفريق مُصاب بفيروس كورونا وكان يلعب المباراة وهو مريض، لذلك كانت مباراة الأمس هامة جداً للفريقين.

أولاً أنوبيس يُريد أن يثبت أنه فاز على رعد بجدارة واستحقاق، ةكذلك رعد يُريد أن يثبت أن هزيمته الأولى كانت بسبب الظروف القهرية التي مر بها الفريق.

تمكن أنوبيس بالأمس من فرض السيطرة بالكامل على كامل مجريات المباراة، وافتتح داتورا الأفضلية لأنويس بعد أن حصل على قتلتين في أول المباراة، ثم بعد ذلك تابعنا تألق ريتيد من فريق أنوبيس.

بالنسبة للخط العلوي فظهر ماجد بهيئة باهتة جداً، وتمكن اللاعب صيتو من تحجيمه بشكل كامل طوال المباراة وحتى في القتالات الجماعية لم يتمكن ماجد من إظهار مهارته التي نعرفها.

أيضاً فريق أنوبيس تمكن من التحكم في كل الأهداف على الخريطة حيث حصل على كل التنانين المتاحة والبارون أيضاً وفي المقابل لم يتمكن رعد من الحصول على أي هدف على الخريطة.

جدير بالذكر أن فريق أنوبيس يواجه اليوم فريق Lost بينما يواجه رعد فريق Geekay وهي مباراة نارية فلا ننسى أن Geekay يحلق الآن في البطولة فهو يحتل المركز الأول خلال الموسم الثالث بدون أي هزيمة كما أنه حصد المركز الأول في الموسم الأول والثاني حتى الآن.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business