FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
شريحة Apple القادمة قد لا تدعم أكثر من 32 جيجابايت من الذواكر!

شريحة Apple القادمة قد لا تدعم أكثر من 32 جيجابايت من الذواكر!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-13

جميع الأجهزة التي تأتي بشريحة M1 من Apple لا يمكنها التعامل مع أكثر من 16 جيجابايت من الذواكر العشوائية. هذا الرقم مناسب لمعظم المستخدمين، وبالطبع كلما زادت سعة الذاكرة العشوائية زادت إمكانية تعدد الوظائف طالما يتحملها المعالج الخاص بك.

كان من المقرر أن تأتي أجهزة MacBook Pro التي ستوفر شريحة M1X بدعمٍ كامل لذواكر الت 64 جيجابايت، لكن من الواضح أن هناك تقارير تقوم بضرب هذه التسريبات لأنه من المفترض الآن أن تدعم هذه الشريحة ما يصل فقط إلى 32 جيجابايت لا غير.

Apple MacBook Pro

التقرير يأتي من خلال  صانع المحتوى Luke Miani، والذي أقر بأن شريحة M1X تدعم فقط 32 جيجابايت من الذواكر العشوائية، مما يعني أيضاً أن أجهزة الـ MacBook والـ Mac Mini التي ستأتي بهذه الشريحة لن تستطيع التعامل مع أكثر من 32 جيجابايت من الذواكر العشوائية.

لكن من المؤكد أيضاً ألا تنطبق هذه القاعدة على الأجهزة التي ستأتي من فئة الـ Mac Pro، وهذا لأن هذه الأجهزة ستحتاج إلى الحصول على أعلى كم ممكن من الذواكر، فإذا قامت الشركة بتصنيع شرائح سيليكون مصممة من أجل هذه الأجهزة، فلن نرى هذه الأرقام بأي شكل من الأشكال.

يجب أن نذكر أيضاً أن التقارير التي تناولناها الأمس تنص على أن الشركة تعمل حالياً على إطلاق أجهزة MacBook Pro جديدة بكاميراتٍ أفضل أيضاً، وهناك بعض التقارير الأخرى التي أقرت بأن الشركة تعمل على توفير جهازين مختلفين بمقاس الـ 14 بوصة والـ 16 بوصة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة