على ما يبدو، تُخطط شركة أبل لإطلاق حدث الربيع في شهر مارس من هذا العام 2022 من أجل الإعلان عن جهاز آيفون SE جديد وجهاز آيباد محدث وربما جهاز ماك جديد.

لم يتم تحديد موعد حدث الربيع المحتمل، لكن وفقا لبلومبيرج، تستهدف شركة آبل أن يكون حدثها الإفتراضي في 8 مارس والذي سيوافق يوم ثلاثاء (اليوم المفضل لأبل لإطلاق منتجات جديدة) ولكن قد يؤدي التأخر في الإنتاج وأي مشاكل أخرى إلى تغيير تاريخ الحدث.

أهم ما قد تعلن عنه أبل في مؤتمر الربيع 2022

ابل تستعد لإطلاق آيفون SE 2022 قريباً

وخلال حدث أبل للربيع، من المتوقع إلى حد كبير أن تطرح الشركة الجيل الثالث من آيفون SE وجهاز آيباد Air مُحدث (يدعم شبكات الجيل الخامس مع معالج أسرع) ويشاع أن الأيفون الذي يعتبر أول تحديث لطراز آيفون  SEخلال عامين، سوف يمتلك كاميرا محسّنة وتصميم مشابه للطرز السابقة إلى جانب معالج A15 أسرع واتصال 5G.

وأضافت بلومبيرج أن شركة أبل يمكنها أيضًا إطلاق جهاز ماك جديد بشريحة آبل سيليكون، وعلى ما يبدو فإن صانع الآيفون يعمل على جهاز iMac Pro جديد مقاس 27 بوصة.

أخيرا، من المقرر أن يصل نظام التشغيل iOS 15.4 والذي يتضمن فتح Face ID أثناء ارتداء الكمامة في النصف الأول من شهر مارس 2022 وإذا تم تأكيد يوم 8 ليكون موعد حدث الربيع، سوف ترسل أبل الدعوات قبل الحدث بإسبوع.