القائمة

حدث أبل 2021: أبل تعلن عن Watch Series 7

حدث أبل 2021: أبل تعلن عن Watch Series 7

منذ أسبوع - بتاريخ 2021-09-14

يبدو أن Apple Watch Series 7. تشبه إلى حد كبير التصميم السابق ولكن مع شاشة أكبر بكثير، تأتي بحواف 1.7 ملم حول الشاشة، كما يحتوي الشكل العام للساعة على زوايا أكثر نعومة واستدارة، تأتي Series 7 بأحجام 41 مم و 45 مم، بزيادة من 40 و 44 مم من الموديلات السابقة.
 
هذا وتتوفر Watch 7 الجديدة بخمسة ألوان من الألومنيوم  midnight, starlight, green, blue, red، كما تتوفر نماذج الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي والجرافيت والتيتانيوم أيضًا بألوان متعددة، وبالتأكيد تتوافق ‌Series 7 مع أحزمة الساعات الموجودة.
 
تبدأ أسعار ‌Apple Watch Series 7‌ من 399 دولارًا وستتوفر في وقت لاحق من هذا الخريف.
 

 

شاشة أكثر سطوعًا:

شاشة Apple Watch 7 أكثر سطوعًا بنسبة 70٪ من ذي قبل، على الرغم من أن هذا الإدعاء يحتاج إلى التجربة الشخصية، لكن الشاشة الأكثر سطوعًا بنسبة 50٪ في العام الماضي أحدثت فرقًا مقارنةً بـ Apple Watch 5، لهذا نتوقع الكثير بهذه الزيادة.

شحن أسرع:

على الرغم من أن Apple Watch 7 تتمتع بنفس عمر البطارية طوال اليوم، إلا أنها تشحن بشكل أسرع على الأقل، وفقًا لشركة Apple، تشحن سلسلة 7 أسرع بنسبة 33٪ بفضل سلك USB-C الجديد.

Family Setup:

يمكنك من خلال جهاز iPhone واحد التحكم في الساعات الذكية الخاصة بالعائلة من خلال Family Setup، حث يمكنك إقران ساعات أطفالك وأفراد الأسرة الأكبر سنًا بجهاز iPhone الخاص بك، ويمكن لكل شخص الحصول على رقم هاتف، ويمكنك إدارة كل ساعة باستخدام تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone الخاص بك.

Emergency SOS:

لا تعد الحل الأنسب لإضافة الإستقلالية إلى الأطفال، والبقاء على اتصال معهم طوال اليوم، لكنها أيضًا مناسبة لكبار السن، حيث تمنحهم تفاصيل داخل الشاشة بحجم أكبر عن المعتاد، كما تعمل على كشف المضاعفات التي يشير إليها النبض أو الضغط، وتعطي تنبه فوري بمجرد السقوط.

Fitness for all: 

الآن يمكنك تخصيص التمرينات التي تحتاجها بناءًا على أهداف نشاطك، بما في ذلك ساعات الوقوف ودقائق التمرين، وتحديد المستوى الذي يناسبك، بغض النظر عن عمرك، حتى تصل إلى إلى إنهاء حلقة تدريباتك اليومية.

تطبيق Find My: 

يمكن لأفراد العائلة مشاركة موقعهم في تطبيق Find My، والحصول على تنبيهات عندما يصل أفراد الأسرة الأكبر سنًا والأطفال إلى المنزل أو عندما لا يكونون في المكان المتوقع وجودهم فيه.

تطبيق Sleep App:

النوم هو أحد أهم جوانب للحفاظ على الصحة، ولكنه أيضًا أحد أقل الجوانب فهماً، لهذا تساعدك watch 7 في إيجاد تتابع لطريقة نومك لملاحظة الحركات الدقيقة المرتبطة بالتنفس والتمييز بين حالات النوم واليقظة، ومن هنا يكون الحل، حيث يساعدك التطبيق على إنشاء جدول وروتين لوقت النوم حتى تتمكن من تحقيق أهداف نومك، وبمساعدة مخطط النوم يمكنك معرفة مقدار نومك في كل أسبوع.

كما يساعدك Wind Down في إنشاء روتين لوقت النوم باستخدام اختصارات تساعدك على الاسترخاء، مثل فتح تطبيق للتأمل وخفت الأضواء.

Handwashing:

من أهم الميزات التي قامت آبل بإضافتها بسبب مايعاتنيه العالم من تبعات فيروس كورونا وموجاته المتتالية، لهذا أصبح الحفاظ على نظافة يديك أكثر أهمية من أي وقت مضى، و مع watchOS 7 تنبهك في الوقت اللازم لإعادة غسل يديك، كما أنها تحدد مدة غسل اليدين كما أوصت بها منظمات الصحة العالمية.

Watch Faces: 

تكمن قوة ساعات آبل الذكية وتبدأ من واجهة الساعة، مع watchOS 7 أصبح بإمكانك تخصيص وتصميم العديد من واجهات الساعة، بل وأكثر من ذلك، حيث يمكنك إرسالها بسهولة إلى أفراد العائلة لاستخدامها.

Charge and recharge:

إذا كانت البطارية أقل من 30 بالمائة بالقرب من وقت النوم، فستتلقى تذكيرًا بشحنها، إذا كنت تقوم بالشحن بعد الاستيقاظ، فسوف تتلقى إشعار iPhone عندما تصل إلى 100 بالمائة.

توفر Apple Watch Series 7 عمر بطارية يدوم 18 ساعة لتصمد معك طوال اليوم بشحنة واحدة، وشحن أسرع بنسبة 33 بالمئة مقارنة بساعة Apple Watch Series 6 من خلال بنية الشحن الجديدة وكابل شاحن مغناطيسي سريع إلى USB-C.

تحديثات لركوب الدراجات والتمارين واكتشاف السقوط:

توفر watchOS 8 ميزات جديدة لأي شخص يقود دراجة هوائية.تستخدم Apple Watch تحليلات حسابية متطورة لتحليل البيانات المستمدة من GPS، ومعدل نبض القلب، ومقياس التسارع، والجيروسكوب لاكتشاف متى يبدأ المستخدمون ركوب الدراجة، وتنبههم لبدء تمرين ركوب الدراجة بالخارج في حال نسوا أن يبدأوه.6 كما هو الحال مع جميع تذكيرات التمارين التلقائية، سيرى راكبو الدراجات مقاييسهم مع بداية التمرين. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن إيقاف تمرينات ركوب الدراجات واستئنافها تلقائياً، بحيث تعكس المقاييس بدقة أكبر الوقت الذي يقضيه المستخدم في الحركة مقابل الوقت الثابت مثل الانتظار عند إشارة المرور.

يمكن لساعة Apple Watch قياس السعرات الحرارية النشطة بدقة أكبر عند ركوب دراجة إلكترونية باستخدام تحليلات حسابية محذثة لتمارين ركوب الدراجات التي تقيِّم البيانات المستمدة من نظام GPS ومعدل نبض القلب، لتحديد الوقت الذي يقود فيه المستخدم الدراجة باستخدام المحرك أثناء التبديل مقابل القيادة باستخدام قوة الساق وحدها. ستعلن ميزة التعليق الصوتي الجديدة تلقائياً من خلال مكبر الصوت المدمج في Apple Watch، أو من خلال AirPods أو غيرها من سماعات البلوتوث عن معالم التمرين وحالة حلقة النشاط، ما يساعد المستخدمين على التركيز أثناء الأنشطة مثل الجري أو تمرين المراحل المكثفة.

لقد أثبتت Apple Watch منذ إطلاقها في عام 2018 أنها أداة قيّمة للأمان، حيث تدرك ما إذا كان المستخدم غير قادر على الحركة لمدة دقيقة تقريباً إذا تم اكتشاف تعرضه لسقوط قوي ومن ثم تتصل بخدمات الطوارئ مباشرة من المعصم. وقد تم تحديث التحليلات الحسابية لميزة اكتشاف السقوط وتحسينها في نظام watchOS 8 لاكتشاف السقوط أثناء ممارسة التمرينات، بما في ذلك ركوب الدراجات، وقد تم ضبطها للتعرف على الحركة الفريدة وتأثير السقوط من الدراجة وأنواع التمارين الأخرى.‏‏

تم تحسين واجهة المستخدم للاستفادة من شكل الشاشة الجديد وحجمها. تقدم Apple Watch Series 7 حجمين إضافيين أكبر للخط ولوحة مفاتيح QWERTY جديدة يمكن النقر عليها أو التمرير خلالها باستخدام QuickPath، ما يسمح للمستخدمين بتمرير إصبعهم للكتابة، كما أنها تستخدم التعلم الآلي على الجهاز للتنبؤ بالكلمة التالية بناءً على السياق، ما يجعل إدخال النص أسهل وأسرع. ومع watchOS 8، تكون عناوين وأزرار القوائم أكبر في تطبيقات مثل ساعة الإيقاف والنشاط والمنبهات، ما يجعل التفاعل مع الشاشة أكثر سهولة.

التوفر:

ستتوفر Apple Watch SE المزودة بكابل شحن USB-C، وأحزمة Apple Watch الجديدة، وأحزمة Apple Watch Nike للطلب اليوم عبر apple.com/store‏ وتطبيق Apple Store، على أن تتوفر في المتاجر ابتداءً من 20 سبتمبر.ستتوفر Apple Watch Series 7 وأحزمة Apple Watch Hermès الجديدة لاحقاً هذا الخريف.

أضف تعليق (0)

ذات صلة