أعلنت اليوم شركة ASRock، الشركة العالمية الرائدة في تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسومية وأجهزة الكمبيوتر الصغيرة، عن الانضمام إلى عصر الـ metaverse ودعم المصممين ومجتمع المبدعين. ومن هذا المُنطلق تُصدر ASRock أول رمز غير قابل للاستبدال (NFT)، وهو رمز Phantom Gaming EVO على OpenSea، أول وأكبر سوق NFT في العالم.

وASRock Phantom Gaming EVO هو لقطة فنّية رقمية مُشفرة لشعار Phantom Gaming والتي تُعبّر عن التطور الخاص بالشعار على هيئة مقطع صغير. وتخطط ASRock لإطلاق 100 قطعة من Phantom Gaming EVO. وقد تم بالفعل بيع أول 30 قطعة في 28 يناير بسعر 0.1 ETH لكل منها.

ASRock تنضم إلى عالم الـ Metaverse مع Phantom Gaming EVO NFT

مع استمرار تطور التجارِب الرقمية وجذب قدر متزايد من انتباه الناس، أدى إطلاق Phantom Gaming EVO إلى قيام ASRock باحتضان عصر metaverse. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا والتصميمات الجديدة، يُشكّل الـ NFT الجيل التالي من المقتنيات للحفظ. وهذا بدوره يُساعد ASRock على خدمة المجتمع وربطه عن كثب وتوسيع البصمة الرقمية الخاصة بالمرحلة الجديدة مع خطوة الجديدة بإصدار NFT لدخول عالم الـ metaverse وخدمة المجتمع.

كما وقد أعلنت الشركة أنه سيتم استثمار جزء من إيرادات NFT الخاصة بـ ASRock في مشروع "ASRock NFT Fund" المُصمم لتوفير الفرص والدعم للمبدعين والمصممين والفنانين في مختلف المجالات. حيث سيتم الكشف عن مواهبهم والحصول على آفاق وظيفية أفضل ورضا وظيفي بواسطة هذا البرنامَج. بالإضافة إلى أنه سيُشجع الناس على معرفة المزيد عن عالم الكمبيوتر والألعاب.

سيتم نشر تفاصيل مشروع "ASRock NFT Fund" على موقع ASRock قريبًا، لذا يُرجى الانتظار. لمزيد من المعلومات عن Phantom Gaming EVO، يرجى زيارة هذه الصفحة.