FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
سلسلة Assassin's Creed ستتحول للعبة أونلاين خدمية!

سلسلة Assassin's Creed ستتحول للعبة أونلاين خدمية!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-07

سلسلة Assassin's Creed هي السلسلة الأبرز والأهم لدى الناشر الفرنسي العملاق Ubisoft، فمُنذ عام 2007 ونحن نشهد عنوان جديد من السلسلة كل عام أو عامين تقريباً وكسرت مبيعات السلسلة حاجز الـ 155 مليون نسخة مما يجعلها العنوان الأهم لدى الناشر العملاق.

الآن ظهرت تقارير وتسريبات جديدة حول مشروع كبير يحول السلسلة إلى لعبة جماعية من نوعية ألعاب الخدمات الحية مثل Fortnite أو GTA V Online، وكما نعلم جميعاً أن السلسلة في الأصل تقدم تجربة قصصية في المقام الأول.

حسب التقارير فإن المشروع الجديد يحمل إسم كودي داخل Ubisoft وهو Assassin's Creed Infinity واللعبة الجديدة ستقدم تجربة جماعية يتم تطويرها مع مرور الوقت عن طريق إضافة المزيد من محتوى اللعب، وحتى الآن لا نعرف المزيد من التفاصيل عن اللعبة سوى أنها في مرحلة أولية جداً ولن نراها إلا بحلول عام 2024 على الأقل.

كذلك اللعبة يتم العمل عليها من قبل فريق Ubisoft Montreal وفريق Quebec ولكن الأخير هو من يتحكم في زمام الأمور قليلاً، وكما نعلم فإن السلسلة كان يتم تطويرها بواسطة الفريقان بنظام التناوب، حيث قام فريق Montreal بتطوير Valhalla بينما قام فريق Quebec بقيادة Odyssey وOrigins.

فالهالا

على صعيد أخر أكدت التقارير أن الشركة مازالت تعاني داخلياً من المشكلات المتعلقة بشؤون العاملين وخصوصاً بعد الحملة الكبيرة التي شنها العديد من الموظفين العام الماضي بسبب سوء المعاملة داخل مقرات الشركة خصوصاً تجاه النساء.

التقارير الجديدة أكدت استمرار هذه المشكلات بسبب استمرار بعض المتهمين بسوء المعاملة في مناصبهم السيادية داخل الشركة وهو الأمر الذي يؤثر على بيئة العمل بشكل كبير جداً.

على أي حال كل ما سبق ذكره هو مجرد مشروع أولي جداً قد لا يتحقق في النهاية ولكن إذا تحقق بالفعل وتحولت السلسلة إلى لعبة خدمية فهل تعتقد عزيزي القارئ أن الأمر سينجح؟

  • ميشو
    ميشو
    منذ 3 أشهر
    لالالالا .. يغيروا اسمها أفضل
    • احمد حاجي
      احمد حاجي
      منذ 3 أشهر
      لعبة اساسين كريد لعبة قصصية لها تاريخ رائع ورائج وجمهور منقطع النضير ...وذكريات لا تمحى، بالرغم من التغير والتحول الملحوض في الاجزاء الاخيرة ...ان تتحول اللعبة جزئيا او كليا !! هو طموح الشركة هي بين بينين قد تقتل الجانب القصصي الابداعي المتعوب عليه وتحضى باللعب الهجين للباتل روايال ..
      شكرا.
      أضف تعليق (2)
      ذات صلة