على مدار الأيام الماضية، صدرت عدة مقاطع للعبة Assassin's Creed Origins تناقش أسلوب القتال داخل اللعبة وعناصر العالم المفتوح وما إلى ذلك.

لكن المُثير هذه المرة أن واحدًا من المقاطع استعرض خاصية جديدة في اللعبة وخصوصًا فيما يتعلق بإطلاق الأسهم واستخدام الأقواس. فعلى ما يبدو أنك لن تتقمص النسر فقط وترى العالم من عينيه وتتحكم به، لكنك أيضًا سوف تتحكم في الأسهم بعد إطلاقها وتحركها كيفما شئت لتتجاوز الجدران والعوائق وتغير من مسارها عدة مرات حتى تصل إلى هدفك، وهي قدرة خارقة جديدة من قدرات الأساسنز على ما يبدو. لكنه ومع ذلك فإن الأمر ليس مع كل الأسهم، ولكنه نوع خاص يُدعى Predator Bow.

على أي حالٍ؛ إن كنتَ متشوقًا لمعرفة المزيد عن اللعبة وتحديدًا أسلوب القتال، يمكنك أن تُشاهد المقطع التالي وفيه جلسة أسئلة وأجوبة، يُجيب فيها المخرج أشرف إسماعيل على تساؤلات اللاعبين ولعل أبرز ما أوضحه في المقطع أدناه هو أن أسلوب القتال سوف يعتمد من الآن فصاعدًا على نظام Hit Boxes بدلًا من نظام (Parade Animation) وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعل سرعة السلاح ووزنه وطوله ومركزك من الأعداء عاملًا مؤثرًا في كل معركة على عكس النظام المتبع في الأجزاء السابقة والذي كان يملأ الفراغ تلقائيًا ما بينك وبين العدو العدو ليقتربا من بعضهما ويقوما بتنفيذ أنيميشن مكتوب.

https://www.youtube.com/watch?v=rsw1dYLSfcc

إجمالًا؛ تتجه لعبة Assassin's Creed Origins في جزئها الجديد إلى نظام ألعاب الـ RPG بشكل مكثف.

إذا كانت لديك أية أسئلة للمخرج أشرف إسماعيل وفريق تطوير اللعبة يمكنك إرسال أسئلتك على الهاشتاج؛ #ASKACDEVS .

كما يمكنك أن تُشاهد المقطع التالي بمونتاج ملحمي للحظات من أسلوب القتال بداخل اللعبة القادمة في 27 أكتوبر المقبل على المنصات الثلاثة.