في بداية المقطع كشفت Ubisoft عن تفاني اللاعبين لما قدموه في Assassin's Creed Valhalla ، لقد قدمت Ubisoft بعض الإحصائيات و أبرزها عمل أكثر من 300 مليون غارة ، بنى اللاعبون أيضاً أكثر من 100 مليون مبنى و هذه أرقام مدهشة في الحقيقة و لا تُحصى.

https://www.youtube.com/watch?v=FunRrdAhd2k

سيضيف المطورون بعض التحديثات بُناءً على طلب المجتمع و هي إمكانية القتال بيد واحدة ، وأيضاً إضافات هامة على قصة "إيفور" بثاني توسعة و هي "حصار باريس" ، أشار العرض إلى أن هذا الحصار من أصعب المعارك التي سيشهدها لاعبي Assassin's Creed ، المهمة تلك ستقع تحديداً في "فرنكيا ، التي مزقتها الحروب".

 يُمكنك عقد التحالفات لإنقاذ عشيرتك من أيدي الدمار ، ستعود المهام التسللية مجدداً ، بالإضافة إلى التوسعة ستأتينا دورة إستكشاف جديدة ، و ستلعب بشخصيات متعددة وفريدة في عصر الفايكنغ حسبما أشار العرض ، وهذه فرصة ذهبية لكل من يُريد أن يستكشف هذا العصر.

حسب المؤتمر فإن التوسعة الجديدة ستحصل على قدرات، أسلحة، عتاد ومناطق جديدة تماماً يتم العمل عليها حالياً مثل تفجير خصومك عن بُعد.

ستحظى اللعبة بدعم مُستمر وفي التريلر أعلاه، نرى إيفور وهو يستكشف أرض فرنسا بحقولها الجميلة، نراه يحمل سهماً جديداً فيما يبدو كما تم التأكيد على عودة فكرة التحالفات من جديد وعلى صعيد آخر ستوفر التوسعة أنواع جديدة من المهام تدعى المهام المظلمة والتي ستركز أخيراً على عامل التسلل من خلال إعطائك هدف معين وتركك لتلعب بالطريقة التي تحبها.

العرض تم اختتامه بأن قصة إيفور لم تنتهي عند هذا الحد ومازال يوجد الكثير سيتم الكشف عنه في المستقبل مع لمحات عن بُعد Hellheim فيما يبدو، فماذا يكون هذا الخطر؟ هل تكون عودة أودين؟

وعلى صعيد آخر، سيتم دعم Assassin's Creed Valhalla للعام الثاني كما تم الإعلان عن طور Discovery Tour مجاناً لكل ملاك اللعبة هذا الخريف وهو الطور الذي يضعك في قالب رحلة تاريخية في عالم اللعبة المفتوح كما وأن لأول مرة سيتم دعم فالهالا لعام ثاني على التوالي بمزيد من المحتوى.

ترقبوا المزيد من التفاصيل هذه الأثناء جنبًا إلى جنب مع إعلانات أخرى من Ubisoft Forward.