القائمة
ترند
ترند
ASUS تُعلن عن إستراتيجيتها خلال قمة الأعمال التجارية

ASUS تُعلن عن إستراتيجيتها خلال قمة الأعمال التجارية

منذ شهر - بتاريخ 2022-05-26

خبر صحفي! أعلنت ASUS اليوم عن خطط وأهداف الأعمال التجارية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا خلال قمة ASUS للأعمال التجارية في اسطنبول، تركيا، وهو الحدث المُشترك الدولي الأول من نوعه.

تُعد الأعمال التجارية جزءًا مهمًا من صناعة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، حيث يبلغ متوسط ​​المبيعات 200 مليون وحدة سنويًا. وقد أكّدت ASUS بَدْء فصل جديد في تاريخها الذي يزيد عن 30 عامًا، لتصبح لاعبًا تجاريًا بأهداف قوية، وتتنافس على تقديم أفضل منتجات وحلول الأعمال في فئتها. وبعد عامين من التحضير والبدايات الناجحة في أسواق محددة، أصبح قسم الأعمال في ASUS جاهزًا لشحن مجموعة كاملة من المُنتجات التي تم إطلاقها في أكثر من 40 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في عام 2022.

هذا وقد تحدّثت مادلين هونغ، المدير العام لشركة ASUS West EMEA في الحدث، وشرحت الاستراتيجية الجديدة. وقالت هونغ بهذا الصدد: "لقد أنجزنا إنجازات عالمية في قطاع أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية، ونتطلّع الآن إلى التوسُّع وتحقيق المزيد في أعمالنا التجارية لأجهزة الكمبيوتر". "ومن ثم، نود أن نُقدم ASUS Business، الحل الشامل الذي نُقدّمه لقطاعات الأعمال، الذي يتألف من مجموعة واسعة من المنتجات المتطورة، وبرامج سهلة الاستخدام لتبسيط العمليات التجارية، والدعم الشامل".

وإضافة إلى ذلك، قال بنجامين يه، المدير العام لشركة ASUS East EMEA : "تلتزم ASUS Business بتقديم أجهزة وخدمات موثوقة يمكنك الوثوق بها دائمًا، مع إحداث تغييرات إيجابية ذات مغزى على البيئة." وأضاف يه: "نحن نقدم مجموعة واسعة من الحلول المرنة التي تضرب بجذورها في رؤى العملاء وتتجاوز الأجهزة."

هذا ومن الجدير بالذكر أنه خلال قمة ASUS Commercial Business، تم عرض المنتجات في ثمانِ مناطق تجرِبة تفاعلية، مما يسمح للضيوف بمشاهدة النظام المُتكامل أثناء العمل. وقد تضمّنت الموضوعات سيناريوهات العمل المختلطة، وسيناريوهات الضيافة، وسيناريوهات التعليم، ومحلات البيع بالتجزئة، والمكاتب الهندسية، ومُختبرات الكمبيوتر والمزيد.

خبرة في تصميم المنتجات

تبدأ رحلة نجاح ASUS دائمًا بالمنتجات. فبعد تحقيق النجاح العالمي في قطاع أجهزة الكمبيوتر الاستهلاكية، تُركّز ASUS الآن على توسيع نطاق أعمالها التجارية في مجال أجهزة الكمبيوتر التُجارية. وتأخذ ASUS في الاعتبار القيم الأساسية التي يهتم بها رُوّاد الأعمال وأصحاب الأعمال لإنشاء محفظة تجارية لعام 2022 من المنتجات الجديرة بالثقة والمهنية العالية والمصممة لتحقيق الكفاءة، مثل سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول ExpertBook للأعمال. حيث تستمد لُغة تصميم أجهزة ExpertBook الإلهام من المشاهد والأحجام الهندسية والانقسامات الواضحة وتباين الأضواء والظلال التي يتم تمثيلها في الهياكل المعمارية في جميع أنحاء العالم.

وفي قمة مفهوم التصميم المذكور هذا يقف المنتج الرائد، ExpertBook B9، وهو أخف كمبيوتر محمول للأعمال بمقاس 14 بوصة في العالم. حيث يزن 880 جرامًا فقط ويبلغ سمكه 15 ملم. ويُعد هذا الكمبيوتر المحمول المذهل من أوائل التحف الحقيقية لمجموعة ASUS Business، حيث يُظهر مزيجًا مُذهلاً من التكنولوجيا وإمكانية النقل المطلقة. ولقد تلقّى هذا الجهاز ردود فعل إيجابية للغاية من وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم، وحصل على العديد من الجوائز الإعلامية الدولية.

ربط نِقَاط العمل بحملة ASUS Expert

إلى جانب استراتيجية تطوير المنتجات والخدمات القوية، تهدف مجموعة ASUS Business إلى دمج أنشطة التسويق مع أنشطة المبيعات، مع التركيز على الوعي بالعلامة التجارية، وقيادة الفكر، وإشراك الشركاء، وتوليد العُملاء المحتملين. وقد أصبحت حملة ASUS Expert جاهزة للانطلاق لاحقًا في عام 2022، مما يوفر أداة مفيدة لمساعدة شركائنا على توجيه الأعمال في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة.

لا غنى عن أهمّية الاستدامة

استخدمت ASUS استراتيجيات مُتعلّقة بالاستدامة لسنوات، وذلك بدءًا من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. حيث قدّمنا ​​أول كمبيوتر محمول خالي من الكربون في العالم في عام 2009. وفي عام 2016، أصبح المقر الرئيسي لشركة ASUS هو الأول في العالم الذي يتلقى التحقق من Zero Waste to Landfill. وقد كانت ASUS أول شركة في العالم تحصُل على شهادة ISO 20400 للمشتريات المستدامة في عام 2019. أمّا في عام 2021، فقد دخلنا في عصر التحول الرقمي لتحسين عمليات الإدارة واتخاذ القرار، مع هدف واضح يتمثل في وصول جميع المنتجات الرئيسية إلى مرحلة مُتقدّمة من توفير الطاقة بحلول عام 2025 - مع مستويات كفاءة أعلى بنسبة 30٪ من معيار Energy Star. أمّا بالنسبة للعمل المناخي، فقد حدّدت ASUS هدفًا يتمثل في استخدام الطاقة المتجددة بنسبة 100٪ في العمليات العالمية بحلول عام 2035.

أضف تعليق (0)
ذات صلة