FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
بطاقات NVIDIA RTX 3080 GUNDAM من ASUS وصلت في النهاية للمعدنين!

بطاقات NVIDIA RTX 3080 GUNDAM من ASUS وصلت في النهاية للمعدنين!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2021-07-13

قامت شركة NVIDIA بتقديم بطاقات الـ Lite Hash Rate التي تأتي بأداء أقل بكثير من ناحية التعدين مقارنةً بالبطاقات الأصلية، وبالطبع كنا نعرف أن البطاقات التي تم إصدارها قبل هذا القرار من NVIDIA ستكون البطاقات الأعلى سعراً بالنسبة لسوق المعدنين وأنها ستكون أخر بطاقات يلجأ لها المعدنون من أجل القيام بعمليات التعدين، وإلا كانوا سيحتاجون للجوء إلى بطاقات RTX 3090.

ASUS NVIDIA RTX 3080 GUNDAM

في نفس الوقت، كان من المتوقع أن نرى بطاقات ASUS التي تأتي من سلسلة GUNDAM التي كانت مصممة لكي تكون بطاقة لهواة تجميع البطاقات النادرة، لكن نهايتها كانت في الأجهزة المصممة من أجل التعدين في النهاية، عوضاً عن الوقوع في يد عشاق الأنمي الشهير الذي كنا نراه منذ أيام سبيس تون.

بطاقات ASUS ROG STRIX GUNDAM تلك تم استخدامها في أجهزة التعدين نظراً لأنها من إحدى البطاقات الغير حاملة لمحدد أداء التعدين LHR، ولا يوجد أدنى شك بأن هذه البطاقات كانت موجهة لفئة اللاعبين فقط.

ASUS NVIDIA RTX 3080 GUNDAM

 البطاقة التي بدأ سعرها من 2300 دولار أمريكي في السوق لم تأتي لتفي بغرضها الأصلي في النهاية، لكن من الجدير بالذكر أننا لن نرى هذا الشكل مرةً أخرى نظراً لأن جميع البطاقات التي تأتي من سلسلة LHR لن تكون مميزة بالنسبة للمعندين، ويمكنهم البقاء مع بطاقات CMP الخاصة بـ NVIDIA لكي تبعد عن سوق اللاعبين بالكامل.

أضف تعليق (0)
ذات صلة