R6S
القائمة
شركة ASUS توسع سلسلة تصميمات Gundam مع شاشة ROG Strix XG279Q-G GUNDAM

شركة ASUS توسع سلسلة تصميمات Gundam مع شاشة ROG Strix XG279Q-G GUNDAM

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2021-04-11

على عكس ما توقع البعض، يبدو أن شركة ASUS تحقق نجاحًا في منتجاتها المخصصة من سلسلة تصميمات Gundam - لا سيما في آسيا ، حيث يضم الامتياز المزيد والمزيد من الأتباع المتحمسين. الشركة على وشك إطلاق شاشة ألعاب جديدة على خط ROG Strix (رقم المنتج XG279Q-G) والتي تتميز بجماليات مستوحاة من سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة. هذا يعني أيضًا أنه من المحتمل أن يكون هذا مجرد إصدار إقليمي ، وليس إصدارًا عالميًا ، مما يعني أنه سيتعين على المستخدمين من خارج آسيا إيجاد طريقة لاستيراد هذه الشاشات من البائعين.

شركة ASUS توسع سلسلة تصميمات Gundam مع شاشة ROG Strix XG279Q-G GUNDAM

تتميز شاشة ROG Strix XG279Q-G GUNDAM EDITION الجديدة بحجم 27 بوصة ، وتحمل لوحة من نوع "Fast IPS" مع معدلات تحديث تصل إلى 170 هرتز وأوقات استجابة 1 مللي ثانية. الشاشة متوافقة أيضاً مع تقنية G-Sync (مما يعني أنها تتميز بتقنية معدل التحديث المتغير VRR ، والتي تم تسويقها أيضًا باسم FreeSync من AMD في الماضي) . تتميز الشاشة أيضاً بنسبة تباين 1000: 1 ، وسطوع نموذجي يبلغ 400 شمعة (مع شهادة DisplayHDR 400). كما تتمتع الشاشة أيضاً بتقينة ASUS Extreme Low Motion Blur Sync (ELMB SYNC) .

وفوق ذلك، فهناك دعم لـ ASUS Aura Sync لعناصر إضاءة RGB على الجزء الخلفي من الشاشة. ومن ناحية وحدات الإدخال / الإخراج فهي متوافرة من خلال مقبس DisplayPort 1.2 ، ومقبسين HDMI 2.0 ، وأيضاً مخرجين USB 3.0 HUB ، ومقبس واحد لسماعات الأذن .

لا توجد معلومات عن الأسعار أو التوفر (أو حدد التوافر الإقليمي) وقت كتابة هذا الخبر.

أضف تعليق (0)
ذات صلة