القائمة
شركة ASUS تكشف عن شاشة Strix XG27AQM بمختلف المزايا التي نبحث عنها!

شركة ASUS تكشف عن شاشة Strix XG27AQM بمختلف المزايا التي نبحث عنها!

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-22

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

نرى كل شهر على الأقل شاشة جديدة من شاشات ASUS، سواء من أجل الألعاب أو من أجل صناعة المحتوى. ضيفنا اليوم هو شاشة ROG Strix XG27AQM، والتي لا نحتاج أن نقول أنها تأتي من أجل فئة اللاعبين فقط، لكن ليسوا أي لاعبين، بل من يريدون أعلى معدل تحديث مع دقة الـ QHD.

تأتي هذه الشاشة بمقاس الـ 27 بوصة مع لوحة من نوع الـ IPS، معدل تحديث الـ 270 هرتز، وقت استجابة نصف الملي ثانية بالنسبة للـ GtG ودقة الـ QHD. هذه الشاشة، بالطبع، توفر معظم المزايا التي يريدها اللاعبون، ومن أهم مزاياها أيضاً أنها تدعم منصات الـ Xbox Series X|S والـ PlayStation 5 لعرض ما يصل إلى 120 إطار في الثانية على الألعاب الداعمة لمعدلات الإطارات المرتفعة.

هذه الشاشة تأتي بسطوعٍ يصل إلى 400 nits، عمق ألوان الـ 8 بت وحدة تباين الـ 1000:1. كل هذا جعل الشاشة قادرة على تغطية 150% من ألوان الـ sRGB و97% من ألوان الـ DCI-P3. بالطبع، الشاشة حاصلة على شهادة DisplayHDR 400 من VESA نظراً لما تقدمه من سطوع، وتدعم أيضاً خاصية G-Sync من NVIDIA.

تأتي شاشة ASUS الجديدة بشعار ROG في الحلف ويمكن أيضاً مزامنة إضاءة الـ RGB الخاصة به مع باقي قطع الهاردوير التي تدعم برمجيات Aura Sync الشهيرة من الشركة. تأتي الشاشة أيضاً بتوصيلات الـ HDMI والـ DisplayPort 1.4 من خلال مدخلين لكل واحدة، وهناك أيضاً مدخلين من نوع USB 3.0.

مسند الشاشة يدعم تحريك الشاشة حول محورها وحول مسندها، وبالطبع يمكنك تعديل ارتفاعها وتركيب أقواس VESA 100x100 مليمتر من أجل وضعها في مسند من الطرف الثالث.

أضف تعليق (0)
ذات صلة