القائمة
ترند
ترند
Computex22: أسوس تُعلن عن شاشة ROG Swift Esports 500Hz مع لوحة E-TN

Computex22: أسوس تُعلن عن شاشة ROG Swift Esports 500Hz مع لوحة E-TN

منذ شهر - بتاريخ 2022-05-25

في عام 2012، أصدرت شركة أسوس أول شاشة في العالم تعمل بتردد 144 هرتز، ولا زالت الشركة تُطارد معدلات التحديث العالية منذ ذلك الحين. بداية من إطلاقها أول شاشة بتردد 240 هرتز داعمة لتقينات NVIDIA G-SYNC التي أطلقتها الشركة في عام 2017، ووصولاً إلى أول شاشة 360 هرتز في عام 2020، إلتزمت ROG بدفع الألعاب التنافسية إلى آفاق جديدة في كل فرصة.

والآن، يُسعدنا أن نُعلن أننا فعلنا ذلك مرة أخرى: لنُقدِّم لمُتابعينا شاشة ROG Swift 500 Hz، وهي شاشة ألعاب جديدة رائدة يتم تحديثها 500 مرة في الثانية، للحصول على الحركة الأكثر مرونة وسرعة الوتيرة التي ستجدها في العصر الحديث للرياضات الإلكترونية. ففي معارك إطلاق النار التنافسية والمكثفة، كُل جُزء من الألف من الثانية مُهم. حيث ترسم ROG Swift 500 Hz الإطارات أسرع بثماني مرات من شاشات العرض العادية ذات الـ60 هرتز في الثانية الواحدة، مما يعني أن لديك المزيد من الوقت للتغلب على خصمك في عناوين الرياضات الإلكترونية مثل Counter-Strike: Global Offensive، Valorant و Overwatch و Rainbow Six Siege.

فمع أوقات الاستجابة المنخفضة للغاية والتحسينات غير المسبوقة في زمن الإدخال input lag، تُعد شاشة ROG Swift 500 Hz هي المعيار الجديد في الرياضات الإلكترونية، حيث تُقدِّم نفس المِيزة التنافسية التي جعلت سلفها 360 هرتز هي شاشة العرض الرسميّة في بطولة DOTA 2 الدولية العام الماضي. تتميز ROG Swift 500 Hz بلوحة مقاس 24.1 بوصة عالية الدِّقَّة (1920 × 1080)، مما يسمح لوحدة المُعالجة الرُسوميّة الخاصة بك بدفع أكبر عدد ممكن من الإطارات. تمكنت ROG من دفع معدلات التحديث إلى الحد الأقصى باستخدام تقنية Esports TN (E-TN) الجديدة، والتي توفر أوقات استجابة أفضل بنسبة 60٪ من لوحات TN القياسية، مما يسمح لنا بالوصول إلى مَعلم جديد في السرعة والوضوح.

وتأتي الصلصة السرية من NVIDIA: فمع محلل الانعكاس NVIDIA's Reflex Analyzer من NVIDIA وتقنية G-SYNC المُدمجة، يمكن للاعبين ضبط إعداداتهم لأدنى تأخر ممكن في زمن الوصول input lag، دون تلعثم أو تمزق. سترى كل لحظة أثناء حدوثها، دون انتظار تحديث الشاشة - مما يتيح لك التحرك قبل أن يراك عدوك قادمًا. إضافة إلى ذلك، ومع قيم زيادة السرعة التي تم ضبطها بشكل مثالي لكل جزء من نطاق معدل التحديث المتغير، يتم الحفاظ على ضبابية الحركة عند الحد الأدنى بغض النظر عن مُعدّل الإطارات الذي تحصل عليه.

وأخيرًا، قمنا أيضًا بتضمين وضع Vibrance محسّن، تم ضبطه خصيصًا للرياضات الإلكترونية، المدمج في البرامَج الثابتة الخاصّة بالشاشة. يُتيح هذا الوضع مزيدًا من الضوء للتنقل عبر بلورات الـLCD، مما يمنح الألوان مستويات جديدة من الحيوية ويسمح لك باختيار التفاصيل والإبرازات التي قد تكشف عن موقع العدو.

أضف تعليق (0)
ذات صلة