خلال فعاليات موسم الجيمرز وبالتحديد بطولة PMWI أو PUBG MOBILE World Invitational والتي أُقيمت من قلب بوليفارد الرياض وتنافست فيها نُخبة فرق العالم في لعبة ببجي موبايل بمجموع جوائز 2 مليون دولار مع 500,000$ كاملة لصاحب المركز الأول، حظينا بفرصة لمقابلة فريق Aton Esports المكسيكي والذي يعد ضمن أبرز المشاركين في البطولة.

ولكن..من هو فريق Aton Esports؟

يعتبر فريق Aton Esports هو أكبر فريق في لعبة PUBG MOBILE في المكسيك، تقريباً يتزعم الفريق كل عام بطولة PUBG MOBILE Pro League لنسخة أمريكا اللاتينية وعلى الرغم من أن الفريق لا يزال حديث العهد في عالم الرياضة الإلكترونية إلا أنه تمكن من حصد العديد من الألقاب في وقت قصير ومنها الظفر بالمركز الأول مرتين في بطولة PMPL: Latin America مع إحتلاله المركز الثاني في البطولة المحلية لببجي موبايل في المكسيك وأخيراً بمركز ثالث في بطولة PUBG MOBILE Masters League في موسمها السابع والبطولة المفتوحة لببجي موبايل في المكسيك في خريف 2021.

فريق Aton Esports

مقابلتنا مع فريق Aton Esports!

تحدثت مع اللاعب Bruno والذي بدأ طريق الإحتراف في لعبة PUBG MOBILE منذ عامين وكان أول سؤال عن رحلة الفريق من المكسيك للسعودية.

عرب هاردوير: لقد كنتم وما زلتم مهيمنين في لعبة PUBG MOBILE في المكسيك، تمكنتم من الفوز ببطولة PMPL: Latin America مرتين على التوالي، ولكن حدثوني عن شعوركم وأنتم الآن تنافسون على مستوى عالمي مع بقية نُخبة الفرق من شتى بقاع الأرض؟

برونو: بالتأكيد فريق Aton Esports مستمتع وسعيد جداً بتواجده بين فرق محترفة من جميع أنحاء العالم، الأمر يعطيهم مزيداً من الخبرة التي ستخدمهم بكل تأكيد في أي بطولات مستقبلية يخوضونها.

عرب هاردوير:ما الذي تأملون بتحقيقه خلال الفترة القادمة بعد موسم الجيمرز؟ ما هو القادم بالنسبة لفريق Aton Esports؟

برونو: نأمل بأن نتمكن من تصحيح الأوضاع داخل فريقنا للمنافسة بضراوة في جميع البطولات وإبراز معدن الفريق المكسيكي وشخصية البطل التي لدينا لنفوز ببطولة PMGC ونصير أبطال المكسيك للمرة الثالثة على التوالي (وهي للعلم البطولة العالمية الغربية للعبة PUBG MOBILE) 

عرب هاردوير: لنتحدث بشكل عام قليلاً ونتطرق لعدد الساعات التي تقضيها في التدريب لتصبح بذلك المستوى الإحترافي وما هي نصيحتك للشباب الذين يتطلعون ليكونوا هم أيضاً لاعبين محترفين؟

برونو: نحن نتمرن لعدد ساعات كثيرة في الحقيقة، تقريباً على مدار اليوم كله ولا يمكنني أن أنصح أي ناشئين سوى بالإيمان بقدراتهم وملاحقة أحلامهم في أن يكونوا محترفين، تلك الرياضة بكل تأكيد ستأخذ الكثير من وقتك بلا شك وقد تؤثر للأسف بالسلب على حياتك الإجتماعية سواء مع عائلتك أو أصدقائك ولكن أحياناً تجب التضحية للوصول لما تريد.

تلك كانت مقابلتنا مع فريق Aton Esports، لا تنسوا الإطلاع على مقابلتنا الحصرية مع فيصل بن حُمران مدير الرياضة الإلكترونية في السعودية أيضاً ولمن قاته فيمكنكم متابعة تغطيتنا لكل فعاليات موسم الجيمرز عبر حسابنا على إنستجرام.