LC100
القائمة
ترند
ترند
إشاعة: Battlefield 6 تتوفر على Xbox Game Pass في يوم الإصدار!

إشاعة: Battlefield 6 تتوفر على Xbox Game Pass في يوم الإصدار!

منذ سنة - بتاريخ 2021-04-07

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أصبحت Xbox Game Pass طريقة مثالية للحصول على الألعاب الكبيرة في يوم الإطلاق، بالإضافة إلى جميع عناوين Xbox Game Studios، قامت Microsoft مؤخرًا بتوفير ألعاب مميزة في يوم الإصدار مثل Outriders و MLB the Show 21، ويبدو أن هناك عنوان آخر ضخم قادم في الطريق إذا صدقت الشائعات.

battlefield electronic arts

مرة أخرى، أوضح الإعلامي Shpeshal Ed في أحدث حلقة من بودكاست Xboxera وجود لعبة تصويب من منظور الشخص الأول من نوع AAA قد تتوافر للخدمة في يوم الإطلاق.

إليك ما يمكنني قوله - هناك لعبة تصويب من منظور شخص أول من نوع AAA من جهة خارجية من المرجح جدًا أن يتم إطلاقها في Game Pass هذا الخريف.

لا توجد في الواقع العديد من الألعاب التي يمكن أن ينطبق عليها هذا الوصف - فهناك لعبة Call of Duty لهذا العام بالطبع، لكن Activision لديها علاقة طويلة الأمد مع Sony، لذلك قد يبدو إصدار Xbox Game Pass غير مرجح.

الاحتمال الكبير الآخر الوحيد هو Battlefield 6، في وقت سابق، توقع المسرب Okami أن تكون Battlefield 2021 بالفعل متاحة على Xbox Game Pass في يوم الإطلاق، واستجاب توم هندرسون لتلك التغريدة ملمحًا لكونها صحيحة، وهو نفس الشخص المسؤول عن معظم تسريبات Battlefield السابقة.

ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1379135709257334787%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwccftech.com%2Fbattlefield-2021-xbox-game-pass-day-1-release-rumor%2F

نفس الشخص السابق ذكره أوضح قبل عدة أيام:

في #BATTLEFIELD، الانفجارات ليست الشيء الوحيد الذي يمكن أن يلحق الضرر بالمباني ويسقطها. يمكن للطبيعة الأم أن تفعل الكثير.

قام المسرب بتضمين صور الأعاصير والفيضانات والبراكين في التغريدة التي تم إرسالها في الأول من أبريل، ثم أعاد هندرسون تغريد الرسالة في 2 أبريل ، مشيرًا إلى أنه كان يفعل ذلك للتأكيد على أنها ليست كذبة أبريل.

الشيء المثير للاهتمام هو أن هذه ليست فكرة بعيدة المنال بالنسبة لسلسلة Battlefield، حيث تضمنت السلسلة العديد من أحداث تغيير الخرائط في أماكن أخرى، مثل سقوط أبراج الراديو، وتحطم الطائرات، والمزيد، وتم استكشاف فكرة غمر الخريطة في Battlefield 4، حيث يمكن للاعبين كسر سد عمدًا لإغراق الخريطة وتغيير طريقة اللعب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة