كشفت DICE عن ملاحظات التحديث القادم للعبة التصويب Battlefield V والذي من المُفترض ان يتوفر في يوم 12 فبراير ، سيعمل هذا التحديث على إصلاح العديد من مشكلات الـ Netcode وسيجلب تحسينات عامة على جودة اللعبة بما فيها  الخرائط والمركبات الأرضية وسيضيف نمط  تعاونيCO-OP رباعي مع Combined Arms.

ما يثير الاهتمام أيضًا هو أن تحديث 12 فبراير سيشمل تحسينات إضافية لأداء تتبع أشعة DXR وسيقدم تقنية NVIDIA DLSS إلى Battlefield V اخيراً ، وهي تقنية تستخدم التعلم العميق لتحسين أداء اللعبة مع الحفاظ على الجودة المرئية ، وقد استخدم DLSS من قبل في Final Fantasy XV وفي برنامج 3DMark Port Royal  وساعد في الحصول علي أداء افضل لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان تطبيقه سيكون جيدًا في Battlefield V أيضًا.

تقنية DLSS هي عملية تنعيف حواف فائقة تعتمد على التعلم العميق ودورها يكمن بالاستفادة من التعلم العميق والذكاء الاصطناعي مما ينتج عنها تنعيم حواف سلسة دقيقة على الأغراض والمشهد الرسومي في الألعاب ، ينتج عن هذه العملية حواف متجانسة ناعمة كما انها تتجنب تمويه المشهد بأكمله كما يحدث مع TAA أو طرق مضادات التعرج الاخري و يساعد DLSS في الحفاظ على وضوح الصورة والحدة والاستقرار الزمني مع تحسين الأداء ايضاً .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=2nRjniKRkM0[/embed]

ما رأيكم في لعُبة Battlefield V رسومياً وهل تتوقع زيادة في الأداء بنسبة جيدة بعد التحديث القادم بإستخدام DLSS ؟