تقدم NVIDIA الآن نسخة مجانية من Battlefield V مع بطاقات الرسومات GeForce RTX ، بدءا من اليوم سوف تتوفر لُعبة Battlefield V مع أحدث بطاقات الرسومات RTX المستندة إلى معمارية Turing وسيستمر العرض حتى 7 يناير 2019 ، لذلك لا يزال هناك متسع من الوقت للإستفادة من العرض .

تلقت اللعبة مؤخرًا تحديثًا لدعم تتبع الأشعة في الوقت الحقيقي DXR وبطاقات رسومات GeForce RTX من NVIDIA هي البطاقات الوحيدة القادرة على استخدام هذه التكنولوجيا وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن DXR يقلل بشكل كبير من الأداء في مقابل الحصول على صورة مذهلة داخل اللُعبة ، وتعتبر Battlefield V هي واحدة من الألعاب الأولى التي تقدم الدعم لتأثيرات تعقب الأشعة في الوقت الحقيقي عبر تقنية RTX من شركة NVIDIA . طالع ايضاً : التحليل الرسومي لمؤثرات RTX في BATTLEFIELD V، انعكاسات لم يسبق لها مثيل في تاريخ الألعاب!

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=AO1oFZHWLro[/embed]

شاركت شركة NVIDIA و DICE مطورو Battlefield V في وقت سابق من هذا العام في جعل GeForce الشريك الرئيسي للعبة Battlefield V. ومن خلال ذلك أعلت أنفيديا أن الشراكة ستشمل أيضًا إضافة NVIDIA RTX Ray Tracing و NVIDIA Ansel و NVIDIA Highlights ، لتقديم أفضل تجربة للاعبين من خلال كروت أنفيديا .

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=rpUm0N4Hsd8[/embed]

لعبة Battlefield V صدرت بشكل رسمي يوم أمس 20 نوفمبر علي كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي .