القائمة
تستعد لوحات BIOSTAR لمعالجات Ryzen Pro 4000 من خلال إصدار بيوس جديد

تستعد لوحات BIOSTAR لمعالجات Ryzen Pro 4000 من خلال إصدار بيوس جديد

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-23

الشركه الرائده في تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسوميه وحلول التخزين BIOSTAR أعلنت اليوم عن دعمها مجموعة معالجات سطح المكتب الجديده Ryzen Pro 4000-series والتي تعمل من خلال مقبس AMD AM4.

تم تطوير معالجات Ryzen Pro 4000 التي تحمل الإسم الرمزي Renoir بدقة تصنيع 7nm، وقد رأينا إحتواء بعضها على ثمانية أنوية مُصممه بالإستناد على تقنيات معمارية Zen 2 جنباً إلى جنب مع وحدة المعالجه الرسوميه المُدمجه Radeon Vega التي إستطاعت أن تجلب معها مزيد من قوة الأداء في معالجة الرسوميات. إستطاعت معالجات Ryzen Pro 4000G تحقيق قفزه إستثنائيه في كفاءة الطاقه و مستويات الأداء وتوفير مميزات الأمان الخاصةً بأنظمة الشركات ومؤسسات الأعمال المتقدمه كي تتناسب في النهايه مع جميع المستخدمين والتي إشتملت على فئة اللاعبين ومنشئي المحتوى.

إقرأ أيضاً: AMD تدشن سلسلة معالجات Ryzen 4000G APU..لكنك لن تستطيع شراءها!

بالنسبه إلى معالج Ryzen Pro 4700G فقد إستطاع أن يرفع مستوى الأداء مرتين ونصف المره في الأعمال التي تستند على تعدد مسارات المعالجه، أما بالنسبه لأداء النواه الفرديه فقد كان أفضل من معالج Intel Core I9 9700K بنسبة 5% ووصلت النتيجه إلى 31% أفضل في نتائج الأعمال التي تستند على تعدد مسارات المعالجه، أما بالنسبه لأداء المعالج الرسومي المدمج فقد كان أفضل بنسبة 202% مقارنةً بالمعالج الرسومي المدمج لدى المنافس.

بشكل عام نستطيع أن نقول أن عائلة معالجات Ryzen Pro 4000 حققت على صعيد مستويات الأداء دفعه بنسبة 31% مقارنةً بمعالج المنافس، وذات كفاءة طاقه أفضل لأنها تعرض لنا أداء أعلى بنسبة 43% لكل واط مُستخدم.

لهذا السبب تستعد BIOSTAR لطرح تحديث بيوس جديد للوحات الأم التي تستند على شرائح AMD 500-Series بمقبس AM4 لتمكين جميع العملاء من ترقية منصاتهم الحاليه إلى المعالجات المركزيه الجديده حين إطلاقها. من بين هذه اللوحات الأم تأتي سلسلة BIOSTAR RACING المُفضله لغالبية المستخدمين المحترفين، كمثال على   RACING B550GTA  و RACING B550GTQ بالإضافه إلى بقية لوحات الفئه العليا الداعمه لمجموعة معالجات AMD التي أطلقت مؤخراً والتي توفر الدعم لواجهة توصيل PCIe 4.0.

تم تصميم كل من RACING B550GTA و RACING B550GTQ كي يكونوا الأفضل في المنافسه من خلال تدعيمهم لمجموعة معالجات Ryzen Pro 4000، علاوةً على ذلك تحصل مجموعة لوحات شريحة X570 هي الأخرى على إصدار البيوس الجديد. مجموعة المعالجات المركزيه المدعومه بإصدار البيوس ستكون Ryzen Pro 7 4750G و Ryzen Pro 5 4650G و Ryzen Pro 3 4350G.

على الرغم أن معالجات Ryzen Pro 4000 APUs لن تطلق بشكل منفصل في وقت قريب وسيتم توجيهها مباشرةً إلى الشركات المصنعه OEM مثل HP أو Dell إلا أن Biostar تُعد لوحاتها كي تكون مُهيأه للعمل مع هذه المعالجات بأفضل شكل ممكن حال إطلاقها منفصله بالمستقبل القريب.

أضف تعليق (0)
ذات صلة